949 سيارة ومركبة تم ترسيمها منذ إنطلاق حملة ترسيم السيارات والمركبات بإب

 

الثورة نت/..

يتوافد مالكو السيارات والمركبات بمحافظة إب لترسيم سياراتهم ومركباتهم ضمن حملة الترسيم الجمركي التي دشنت الأسبوع الماضي في أمانة العاصمة والمحافظات .

 

وأوضح رئيس التفتيش في لجنة الترسيم الجمركي لمحافظات تعز وإب وذمار عبدالسلام الآنسي أن حملة الترسيم تسير بصورة إيجابية بالتنسيق بين مصلحة الجمارك والجهات ذات العلاقة في إدارة المرور والبحث الجنائي .

 

وأشار إلى أن إجمالي عدد السيارات والمركبات التي تم ترسيمها منذ إنطلاق الحملة حتى اليوم 949 مركبة وسيارة .. مبينا أن هدف الحملة تحريك الدورة النقدية ودعم البنك المركزي ورفد خزينة الدولة بالأموال .

 

ولفت الآنسي إلى أنه تم تحديد أماكن لترسيم السيارات بمركز المحافظة وإختيار محافظة إب كمركز متوسط للمحافظات المجاورة من تعز وإب وذمار والبيضاء وغيرها من المحافظات لإجراء عملية الترسيم.

 

كما أشار إلى الإجراءات المتبعة لضمان تنفيذ الحملة بنجاح والمتمثلة في إستقبال المركبات والمعاينة وإجراءات الفحص والتدقيق واستكمال كافة الوثائق المطلوبة والتقدير لترسيم السيارات و المركبات.

 

ودعا رئيس التفتيش بلجنة الترسيم كافة المواطنين إلى الإستفادة من التخفيضات في الرسوم والتسهيلات الجمركية والضريبية والغرامات واستغلال الفرصة الممنوحة لهم المحددة بشهرين لترسيم سياراتهم ومركباتهم وتجنبهم المساءلة القانونية مستقبلا.

قد يعجبك ايضا