على طاولة الجمعية العمومية

عادل العزاني

باسم القاعدة الجماهيرية الأوسع لناشئي وشباب رياضة يمننا، الذي شرفتم بأن تكونوا على هرم ريادة وإدارة أنشطته والذي قطعتم على أنفسكم عهدا وميثاقا بأن تكونوا حراس أمناء على مقدراته وممتلكات الشباب الرياضية وأنكم سوف تبذلون الغالي والنفيس من اجل ممارسة مرانه وإقامة المسابقات له ليتحسن أداؤه ويتم تقديمه للتنافس على البطولات في المحافل الإقليمية والدولية، وأنكم سوف تقفوا بحزم تجاه من يعمل على إعاقة وحرمان ممارسة الشباب وإبراز مهارته أو ممن تسول له نفسه العبث بأدوات الرياضة وتدمير بنى منشآته.
كونكم صرحا رياضياً مستقلا عن السياسات والأنظمة الرسمية وتعدوا أهم المنابر للسلم والسلام.
كي لا تكونوا وصمة عار في تاريخ رياضتنا وتصبحون عبئا على عاتق شبابنا.
فترضخون لاملاءات وضغوط خارج نطاق مبادئ وأخلاق الكيان الرياضي.
فتكونوا جميعا بصف واحد وفي صوت مرتفع لمواجهة من يريد أن يعمل على إجهاض الرياضة سواء كان من الدخل عن طريق وجود بعض بؤر الفساد في الهيئات الإدارية بالاتحادات أو ممن يقومون بالاعتداء بالغارات والصواريخ على المنشآت الرياضية وتدميرها مثلما يتم من قبل الحلف العدواني السعودي الصهيوامريكي الذي دمر اغلب منشآت ومراكز رياضتنا.
كي نحافظ على عزة وكرامة شبابنا ونمكنهم من مقارعة المعتدي في ساحة وميادين البطولات الرياضية واعتباره عدونا يستهدف مهارتنا بدرجة أولى والذي يحب عليكم حياله القيام بالاتي:
اعتبار كل عضو بالهيئة الإدارية فارة في حكم العملاء والخونة والمرتزقة وإذا لم يعودوا إلى الوطن ويعيشوا مع الشباب والرياضيين على الحلوة والمرة ومن لا يستجيب يتم سحب الثقة منه ومن ثم شطبه نهائيا من سجلات اللعبة.
اعتبار أي مسابقة أو مباراة ودية غير رسمية تتم على أرض دول الحلف العدواني بمثابة الخيانة العظماء ويجب محاسبة كل من سعى لها وأن الهدف منها هو تبرئة المعتدي من الجرائم النكراء التي استهدفت المنشآت الرياضية لتدميرها.
محاسبة الهيئات الإدارية التي مازالت صامتة عن جرائم العدوان والرفع بها إلى الفيفا والمنظمات الدولية والجهات الحقوقية والقانونية ومن يقوم بالتعطيل لهذه القضية يعد في حكم المنتفع من العدوان وأذياله.
العمل على إقامة الأنشطة الرياضية والمسابقات وتجاوز الصعاب في الصمود وشغل الفراغ المهاري ولو بأبسط الأنشطة التي تحافظ على الإبقاء بالمهارة في مستواها.
تصحيح مسار الهيئات الإدارية الراكدة والتي هي محسوبة على بعض الاتحادات ويكون مبدأ الأولوية للمستبدل لأبناء اللعبة وعن طريق الانتخابات الحرة والمباشرة.
إقامة بطولة في جميع الألعاب وبإشراف الاتحادات تحت مسمى العدوان لأحياء ذكرى المجازر الإجرامية التي ارتكبت في حق الإنسان اليمني وفي حق الشباب والنشئ.
عدم السماح للمواهب الصغيرة والناشئة من مغادرة حدود الأراضي اليمنية ووضع كافة السبل للحفاظ على الهوية الوطنية.

قد يعجبك ايضا