جمعية صنعاء توزع الحقيبة المدرسية على طلاب مدارس الأمانة

الثورة/ حسن حمود
دشنت جمعية صنعاء الاجتماعية الخيرية بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالأمانة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب وطالبات مدارس أمانة العاصمة صنعاء.
وفي تصريح لـ”الثورة” أوضح المدير التنفيذي لجمعية صنعاء هلال البحري أن الحملة تستهدف عشرة آلاف طالب وطالبة موزعين على 100 مدرسة موزعة على مديريات أمانة العاصمة صنعاء.
وأضاف البحري: إن الهدف من المشروع هو مساهمة منظمات المجتمع المدني في توفير احتياجات الفئة الضعيفة والفقيرة بالمجتمع، ومنهم طلاب وطالبات المدارس الذين لا تستطيع أسرهم توفير الحقيبة المدرسية لأولادهم الطلاب والطالبات.
كما دشنت جمعية صنعاء الاجتماعية التنموية “مشروع حملة النظافة لمدارس أمانة العاصمة ضمن التوعية بمرض الكوليرا” لمدارس أمانة العاصمة في جميع مديريات أمانة العاصمة صنعاء برعاية أمانة العاصمة والتعاون مع إدارة الصحة المدرسية في مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة.
وقال المدير التنفيذي لجمعية صنعاء التنموية الخيرية هلال البحري أن حملة نظافة المدارس تستهدف 80 مدرسة من المدارس الحكومية بأمانة العاصمة صنعاء، وتتضمن توزيع مواد النظافة كاملة وعمل مادة الكلور لتعقيم خزانات المياه في المدارس.
تصوير/ فؤاد الحرازي

قد يعجبك ايضا