تخرج دفعة جديدة من المعهد التقني والتجاري بذمار

ذمار/ رشاد الجمالي

احتفل مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظه ذمار أمس بتخريج دفعة “رغم الألم يبقى الأمل” من أقسام الإدارة والتسويق والشبكات والبرمجة ل 62 طالبا وطالبة للعام الدراسي 2015م ـ2016م.
وفى الحفل ألقى الأخ / محمد العومري مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة كلمه نيابة عن السلطة المحلية للمحافظة أشار فيها إلى أهمية تخرج هذه الدفع من مختلف الأقسام والتخصصات التقنية والإدارية لتلبية احتياجات المحافظة من الكوادر المؤهلة.
داعيا الخريجين إلى تطبيق المعارف والمهارات التي اكتسبوها خلال ثلاثة سنوات وعكسها في الميدان والمساهمة في التنمية المحلية والمجتمعية.
فيما أشار الأخ / نجيب الحاشدي مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة والأخ / ناصر مجلي عميد المعهد التقني والتجاري إلى أن المعهد يحتفل بتخرج الدفعة السادسة من قسمي الإدارة والتسويق والدفعة الثالثة من قسم الشبكات والدفعة الثانية من قسم برمجة حاسوب وأعتبر أن الاحتفال بتخرج هذه الدفع في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان يؤكد صمود أبناء الشعب في وجه هذا العدوان الغاشم..حاثا الخريجين على مواصلة التحصيل العلمي والمعرفي وتطوير قدراتهم ومعارفهم العلمية والعملية.
جرى خلال الحفل الذي حضره عدد من أساتذة المعهد وأولياء أمور الخريجين فقرات غنائية وعرض مسرحي.

قد يعجبك ايضا