نصر حجة ينظم مباراة كروية على أربعينية الشهيد الملصي

حجة / احمد ناصر مهدي

أقامت إدارة نادي النصر الرياضي بحجة مباراة كروية جمعت بين فريقي قدامى لاعبي نصر حجة مع فريق شباب النادي في الذكرى الاربعينية لاستشهاد الفقيد حسن الملصي في جبهة ما وراء الحدود.
حيث وقف اللاعبون دقيقة حداد على روح الشهيد الملصي وجميع شهداء العزة والكرامة ضد عدوان بني سلول ومرتزقته مسطرين اروع مواقف البطولة والتضحية.
لتبدأ المباراة بافضلية للشباب النادي الذي استطاع ان يحسم المباراة لمصلحته خلال شوطي المباراة بخماسية سجلها علاء عبالة، رشدي العبسي، عبدالرحمن الحجوري، سميح الصبيحي واختتم خالد الددة مسلسل الأهداف بينما سجل هدف القدامى عبدالعزيز اليمني من ضربة جزاء.
وفي هذا السياق أوضح الأمين العام لنادي النصر كامل الحضرمي “الثورة الرياضي” عن اعتزازه بإقامة إدارة النادي لمثل هذه الفعاليات الرياضية والشبابية سواء كرة القدم أو الطائرة أو العاب القوى عرفانا وتقديرا لرجال الرجال الذي يبذلون أرواحهم في سبيل الذود عن الوطن وكرامته وعزته ، مشيرا إلى  ان النادي قد اختتم قبل يومين بطولة شهداء الصالة الكبرى من لاعبي النادي بمشاركة ستة فرق لكرة القدم و30 فريقاً لكرة الطائرة الشاطئية بالإضافة لسباق 100،200 متر، رغم الامكانات الشحيحة والظروف الصعبة إلا أن واجبنا كشباب ان نغرس في وجدان شبابنا الواجب الحقيقي لهم تجاه وطنهم اسوة بهولاء الابطال الذين كانوا ولازالوا نبراس يهتدى به.
واختتم الحضرمي لكل من يقف الى جوار النادي ولو بالكلمة والتشجيع وهي لكل شباب النادي بمختلف الألعاب.

قد يعجبك ايضا