شعب صنعاء ينفرد بصدارة دوري حب اليمن يجمعنا

> العروبة يتصدر الاشبال

الثورة نت/..

انفرد شعب صنعاء بصدارة دوري اندية الأمانة للناشئين الذي ينظمه مدربي اندية الامانة تحت شعار  (حب اليمن يجمعنا) إثر فوزه على آزال بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة الماضية على ملعب أهلي صنعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.
ويدين شعب صنعاء بالفضل لهذا الفوز للاعبه مجد الحكيمي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقه الـ 25 من زمن اللقاء.
ورفع الشعب رصيده بهذا الفوز الى 4 نقاط منفردا بالصدارة وتراجع آزال الى الترتيب الثالث برصيده السابق ثلاث نقاط.
كما أمطر أهلي صنعاء شباك العروبة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ليرفع الاهلي رصيده الى ثلاث نقاط متقدما للترتيب الثاني وتراجع العروبة الى الترتيب الاخير بنقطة وحيدة.
وحسم التعادل الايجابي 1/1 مباراة 22 مايو والامبراطور ليرفع مايو رصيده الى نقطتين في الترتيب الرابع وبقى الامبراطور في المركز قبل الاخير بنقطتين.
وتفتتح مباريات الاسبوع الثالث من البطولة الخميس بلقاء يجمع 22 مايو وآزال على ملعب مايو ، وتتواصل الجمعة بلقاء يجمع الأهلي مع العروبة وتختتم السبت بلقاء يجمع العروبة مع شعب صنعاء.
وفي فئة الاشبال حقق العروبة انتصارا صعبا وثمينا على اهلي صنعاء بـ 3-2 ، ليرفع رصيده الى ست نقاط في الصدارة وبقي الاهلي برصيده السابق ثلاث نقاط في الترتيب الرابع.
وحقق شعب صنعاء فوزا عريضا على آزال بثلاثة أهداف نظيفة ليرفع رصيده الى ست نقاط  ويشارك العروبة الصدارة بينما بقي آزال قبل الأخير بدون نقاط .
وحقق أشبال 22 مايو انتصارهم الاول في البطولة بعد سحقهم لاشبال الامبراطور بخمسة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط مرتقيا للترتيب الثالث بينما بقي الامبراطور في ذيل القائمة بدون رصيد.
وتفتتح منافسات الجولة الثالثة من البطولة الخميس المقبل بلقاء يجمع 22 مايو مع آزال وتختتم الجمعة بلقائين يجمعا الشعب والعروبة والاهلي مع الامبراطور.

قد يعجبك ايضا