فروع السلة تشتكي عدم استلام مخصصاتها المالية

اشتكى عدد من فروع الاتحاد العام لكرة السلة بالمحافظات عدم استلام مخصصاتها المالية للعام 2016م والمخصصة لإقامة بطولات سلوية في تلك المحافظات.
حيث وجهت فروع الأمانة وإب والحديدة والبيضاء شكاوى إلى نائب وزير الشباب والرياضة القائم بالأعمال حسين زيد بن يحيى تؤكد فيها عدم استلام مخصصاتها المالية.
ووجه نائب وزير الشباب قطاع الرياضة بالوزارة والمكتب الفني (لجنة التحقيق) بالإطلاع على شكوى فرع الاتحاد العام لكرة السلة بالأمانة والتي أكد فيها فرع اللعبة عدم استلامه مخصصاته المالية للعام 2016م.
حيث أكد فرع الأمانة في شكواه المرفوعة إلى نائب الوزير عدم استلام المبلغ المخصص لبطولة الفرع للعام 2016 والتي تم العثور عليها في أمر صرف والمقدر بمبلغ مليون ومائة وسبعة آلاف ريال رغم مطالبة الفرع المطالبة بصرف المخصص أكثر من مرة، وأنه تم رفع شكوى لنائب الوزير ولم يتم البت فيها، وأعرب الفرع عن أمله في التوجيه بصرف ما هو مخصص لنشاط الفرع.
وبذات الطريقة رفعت فروع الاتحاد في محافظات إب والحديدة والبيضاء شكاويها لنائب الوزير وحصل الثورة الرياضي على نسخ من تلك الشكاوى وكذا توجيهات نائب الوزير بالإطلاع على القضية.
الجدير بالذكر أن مشاكل اتحاد السلة طفت مؤخراً إلى السطح وتبادلت أطراف عديدة اتهامات بوجود تزوير وفساد في الاتحاد العام حيث رفع عدد من مننتسبي وأبناء اللعبة شكاوى يتهمون فيها رئيس الاتحاد العام عبدالستار الهمداني بالفساد والتزوير ليتم إحالة الأمر إلى الشؤون القانونية في الوزارة التي ما تزال تتحرى وتحقق في الموضوع ولم تبت في الشكاوى المرفوعة إليها.

قد يعجبك ايضا