30نوفمبر.. انطلاق بطولة بناء الاجسام والفتنس بصنعاء

الثورة نت/ عبدالرقيب فارع

تنطلق في الـ 30 من نوفمبر الجاري منافسات البطولة المفتوحة لبناء الاجسام والفتنس والتي ينظمها فرع إتحاد اللعبة بمحافظة صنعاء، بمشاركة 150 لاعباً في بطولة بناء الاجسام المتأهلين 50 لاعباً وفي لعبة الفتنس بمشاركة 60 لاعباً والمتأهلين 30 لاعباً يمثلون الاندية والمراكز لأكثر من 25 نادياً والكثير من المراكز من مختلف محافظات الجمهورية.
وأوضح رئيس فرع محافظة صنعاء لبناء الاجسام الكابتن أحمد الآنسي أن البطولة ستقام برعاية نائب وزير الشباب والرياضة القائم بالأعمال حسين زيد بن يحيى ، بمشاركة المراكز الخاصة والاندية الموجودة في صنعاء وفي مختلف محافظات الجمهورية تحت ادارة فرع بناء الاجسام بمحافظة صنعاء ، وتقام في قاعة الدراسات والبحوث.
مبيناً أن البطولة ستشهد مشاركة واسعة وستحظى بمتابعة جماهيرة نظراً لأهميتها وللاقبال الكبير من قبل الشباب على مزاولتها ، كما حرص الفرع على مشاركة اكبر قدر ممكن من اللاعبين فيها.
وأشار إلى أن البطولة ستكون قوية والاولى في التنظيم خاصة بالفنتس في اليمن كما سيتم توفير وسائل المواصلات لنقل للاعبين المشاركين في البطولة بالإضافة إلى السكن والتغذية .. ومنح الجوائز المالية للاعبين الفائزين.
مختتماً حديثه بالشكر لكل من تعاون مع قيادة الفرع سواء في هذه البطولة أو في البطولات السابقة وفي المقدمة وزارة الشباب والرياضة.

قد يعجبك ايضا