القوة الصاروخية تدك مواقع عسكرية للعدو في نجران وتحرق قيادات مرتزقته بمارب

دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية أمس مواقع عسكرية سعودية في نجران محققة إصابات مباشرة.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع سعودية في الضبعة وقيادة عليب مخلفة خسائر في صفوف العدو وعتاده.
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صلية صواريخ على رقابة موقع حصن آل حماد السعودي بنجران.
وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس صاروخ زلزال 1 على تحصينات منافقي العدوان السعودي الأمريكي شمال صحراء ميدي مع قرية الموسم السعودية.
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ زلزال 1 تحصينات منافقي العدوان شمال صحراء ميدي مع قرية الموسم السعودية.
وأكد المصدر أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا خسائر في صفوف المنافقين وعتادهم العسكري.
إلى ذلك استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصلية من صواريخ الكاتيوشا أمس اجتماعاً لقيادات منافقي العدوان بالقصر الجمهوري بمدينة مأرب.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بصلية من صواريخ الكاتيوشا اجتماعاً لعدد من قيادات مرتزقة العدوان بالقصر الجمهوري بمدينة مأرب.
وأكد المصدر أن الصواريخ أصابت هدفها موقعة قتلى وجرحى في صفوف منافقي العدوان.
وفي البقع نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية كبدت منافقي العدوان السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وقال مصدر عسكري لـ”الثورة”: إن أبطال الجيش واللجان نفذوا هجوماً مباغتاً على مواقع المنافقين في تبة صلاطح الاستراتيجية وسط صحراء البقع نتج عنه مقتل سبعة منافقين وجرح 21 آخرين جراح معظمهم خطيرة ، لافتاً إلى أن معظم هؤلاء المنافقين من أبناء المحافظات الجنوبية الذين تم الزج بهم في هذه المناطق .
وأشار المصدر إلى أن العملية أدت أيضاً إلى تدمير طقم عسكري ، وفرار بقية المنافقين من الموقع .
كما تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لمحاولة تقدم فاشلة لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي بمديرية خب والشعف كما تصدوا لمحاولتين مماثلتين في المتون بالجوف.
وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من إفشال محاولة تقدم للمنافقين باتجاه منطقة الصبرين، موقعة أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى.
وأكد المصدر مصرع القيادي المنافق بكيل الخبي والمدعو عزيز الرعيني وتدمير آلية عسكرية في المواجهات.
وكان طيران العدوان شن أربع غارات لإسناد زحف المنافقين.
وذكر المصدر أن وحدات الجيش واللجان تمكنت من إفشال محاولة تقدم للمنافقين باتجاه مواقع بوابة سدبأ شرقي مديرية المتون ، وصد زحف باتجاه مواقع صفر الحنايا بالمديرية نفسها .
وأكد المصدر مصرع وإصابة أعداد كبيرة من منافقي العدوان وتدمير آلية لهم .
وفي تعز لقي عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس وأصيب آخرون في صد زحف لهم باتجاه جبل غراب وجبل الضعيف في مديرية الوازعية بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف لمنافقي العدوان باتجاه جبل غراب وجبل الضعيف بمديرية الوازعية وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.
من جانب آخر تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لمحاولة زحف لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف لمنافقي العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية ذي ناعم .
وأكد المصدر أن منافقي العدوان تكبدوا خسائر كبيرة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم خلال التصدي للزحف.
كما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات الجنود السعوديين في موقع الهرم والشبكة بنجران.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعات للجيش السعودي في موقع الهرم والشبكة بصلية من صواريخ الكاتيوشا محققة إصابات مباشرة.
كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات منافقي العدوان السعودي الأمريكي في ثعبات والجحملية بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات لمنافقي العدوان في ثعبات والجحملية محققة إصابات مباشرة.
إلى ذلك تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من استعادة معظم المواقع التي سيطر عليها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة الأقروض بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من استعادة عدد من المواقع في الأقروض بعد ساعات قليلة من سيطرة المنافقين عليها.
وأكد المصدر مصرع وإصابة عشرات المنافقين.

قد يعجبك ايضا