دورة “مقاتل”ترسل آلاف الموظفين الى الحدود

120 معسكر تدريب تعجز عن استيعاب الأفواج البشرية المتدفقة وتخرج دفعا جديدة إثر استهداف المرتبات

الثورة نت/..

تخرجت أمس دفعة عسكرية جديدة من دورة “مقاتل” تضم في صفوفها المئات من الأبطال الذين سيتوجهون إلى جبهات الشرف والبطولة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.
وأكد المشاركون في حفل ختام الدورة أنه بعد ما يقارب العامين من العدوان والإجرام وقطع العدوان أقواتهم بالحصار الذي يفرضه وقتل أطفالهم ونسائهم بغارات الطيران لا يوجد خيار آخر إلا الإعداد والمبادرة إلى حيث يجب أن يكونوا في جبهات الشرف وأنهم عازمون على أخذ حقوقهم من العدو الحقيقي.
مؤكدين أن العدو السعودي سيدفع ثمن معاناتهم وقطع قوتهم باهظا جداً.
وكان الآلاف من أبناء الوطن وعلى رأسهم موظفو الدولة قد تحركوا إلى معسكرات التدريب استجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك الحوثي حفظه الله بالتوجه إلى الجبهات الحدودية لردع العدو الذي استهدف مرتبات مئات آلاف اليمنيين.
وعلمت “الثورة” من مصادر عسكرية أن أكثر من 120 معسكر تدريب تستقبل الآلاف يومياً من أبناء الشعب اليمني لتأهيلهم في دورات “مقاتل” ونتيجه كثافة الإقبال قال المصدر إن معسكرات التدريب المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية تواجه عجزاً في استيعاب المتدفقين يومياً وأن ثمة آلية جديدة لتطوير الطاقة الاستيعابية للمعسكرات واستحداث معسكرات أخرى جديدة لتتمكن من استقبال وتدريب الأفواج البشرية الكبيرة.

قد يعجبك ايضا