جمعية صنعاء الاجتماعية تحرك قافلة مساعدات لأبناء التحيتا بالحديدة

الثورة/ حسن شرف الدين
دشنت جمعية صنعاء الاجتماعية مشروع قافلة الخير والعطاء لمحافظة الحديدة بتكلفة 12 مليون ريال في إطار التكافل الاجتماعي والمساهمة المجتمعية التي تعتبر من أهداف الجمعية، ومساهمة في التخفيف من معاناة أبناء تهامة الصامدة ضد العدوان الغاشم على بلادنا.
وقال المدير التنفيذي لجمعية صنعاء الاجتماعية هلال البحري أن القافلة تحتوي على مواد إيواء وملابس أطفال ولادي بناتي لعدد ألفي حالة ومواد غذائية تتكون من قمح وأرز وزيت.
وأضاف البحري: كما تحتوي القافلة على مواد إيواء من فرش وبطانيات أطفال وملايات وعدد خمسمائة حقيبة لطلاب وطالبات مدارس مديرية التحيتا.. وهذه القافلة تعتبر إسهاما من الجمعية للتخفيف من معاناة أبناء تهامة الصامدة الأبية ضد العدوان الغاشم على بلادنا الحبيب جراء الحصار الاقتصادي البري والجوي والبحري.
وأكد على أهمية المشاركة في التخفيف من معاناة أبناء تهامة.. داعيا كل المنظمات الإنسانية والحقوقية الدولية والمحلية إلى تكثيف الجهود وتعزيز المشاريع التنموية في هذه المحافظة المنكوبة للتخفيف من معاناتهم.. منوها بأن هذه القافلة بدعم من رجال الخير الغيورين على وطنهم بتكلفة إجمالية تقدر باثني عشر مليون ريال.

قد يعجبك ايضا