تكريم خريجي دفعتي مركز إعداد القيادات الشبابية والرياضية

صنعاء/لبيب المعمري

كرم نائب وزير الشباب والرياضة القائم بالأعمال حسين زيد بن يحيى خريجي دورتي فنون الإعداد والإلقاء المؤثر اللتين نظمهما مركز إعداد القيادات الشبابية والرياضية بالوزارة.
وفي الحفل ألقت القائم بأعمال وكيل قطاع الإعلام بوزارة الشباب نورا الجروي كلمة عبرت فيها عن اعتزازها بالشباب والشابات الخريجين من الدفعتين الذين يمثلون نوعاً من الصمود في وجه العدوان السعودي الغاشم، معتبرة أن صمودهم يتمثل في ممارسة حياتهم الطبيعية وهو ما يمثل انتصاراً لهم وللشعب اليمني العظيم، موضحة أن قطاع الإعلام سيكون الحاضن الرئيسي لهؤلاء الشباب من خلال برامج العام المقبل 2017 التدريبية والتأهيلية للإعلاميين.
من جهته ألقى رئيس مركز إعداد القيادات الشبابية والرياضية مدير عام التدريب والتأهيل أحمد السياغي كلمة أشار فيها إلى أن المركز يولي الشباب كامل الدعم من اجل تأهيلهم لسوق العمل وإبراز مواهبهم كل في مجاله، شاكراً قيادة الوزارة ممثلة بنائب الوزير حسين زيد على اهتمامه ورعايته للشباب الذين هم نواة الوطن ومستقبله المشرق.
وعقب ذلك كرم نائب وزير الشباب والرياضة حسين زيد بن يحيى وأمين عام اللجنة الأولمبية محمد الاهجري والقائم بأعمال وكيل قطاع الإعلام نورا الجروي خريجي الدفعتين بالشهائد.

قد يعجبك ايضا