العدوان السعودي يواصل غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية

الثورة نت /

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري في تصريح لـ /سبأ/ ان طيران العدوان السعودي شن 22 غارة على مناطق “مندبة والثعبان وآل مغرم” الحدودية بمديرية باقم في محافظة صعدة. وغارتين على منطقة الجعملة في مديرية مجز.

وأوضح المصدر استشهاد امرأة وطفلتين في خمس غارات للطيران بقنابل عنقودية على مديرية باقم , كما استشهدت طفلة وأصيب والدها وأخواتها في غارة للطيران على منزل في منطقة بني معين بمديرية رازح .

ولفت إلى تعرض منطقة طلان بمديرية حيدان و منطقتي الحصامة والملاحيط بمديرية الظاهر و مناطق متفرقة من مديرية باقم في محافظة صعده لقصف صاروخي من قبل ا لعدوان السعودي , وشن طيران العدوان غارتين على نقيل يسلح الرابط بين محافظة صنعاء وذمار , وغارة على منطقة كهبوب بمديرية المضاربة في محافظة لحج.

وحسب المصدر شن طيران العدوان أربع غارات على مديرية الدريهمي ومديرية الخوخة في محافظة الحديدة , وشن غارة على وادي رحب بمديرية صرواح في محافظة مأرب، وشن غارة على جبل كهبوب في محافظة تعز ،وشن الطيران خمس غارات على الربوعة وثلاث غارات على الثعبان في عسير .

وأفاد المصدر العسكري أن المنافقون استهدفوا إحدى المدارس بمنطقة الاعبل بحريب القراميش في محافظة مأرب , كما قصفوا بالمدفعية على قرى الزايد بمديرية صرواح بالمحافظة نفسها.

قد يعجبك ايضا