طيران العدوان السعودي والمنافقون يواصلون استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة

 

الثورة نت/..

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي والمنافقون استهدافهم للمواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

 

وذكر مصدر عسكري  أن مواطناً أصيب جراء غارة لطيران العدوان على منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة، كما جرح مواطن آخر واحترقت سيارة في غارتين على منطقة آل سره بمديرية باقم محافظة صعدة.

 

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه وغارة أخرى على مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة ، كما شن في محافظة صعدة غارتين على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر وثلاث غارات على منطقتي الجعملة وطخية في مديرية مجز وسبع غارات على منطقة مندبة وغارتين على منطقة آل مغرم بمديرية باقم.

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة الثعبان قبالة منفذ علب الحدودي ومثلها على منطقتي الفرع والصوح بمديرية كتاف في صعدة مستخدماً قنابل عنقودية، فيما تعرضت منطقة آل الشيخ بمديرية منبه و مناطق متفرقة من مديرية شدا لقصف صاروخي سعودي.

 

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان ثلاث غارات على جبل كهبوب و مفرق القبيطة و مديرية ذباب، أما في محافظة صنعاء شن طيران العدوان غارة على مفرق المديد بني فراص في مديرية أرحب وغارتين على نقيل يسلح الرابط بين محافظتي صنعاء وذمار وثلاث غارات على مديرية نهم.

 

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارة لإسناد المنافقين في أطراف صرواح بمحافظة مأرب، مبيناً أن المنافقين استهدفوا بالقصف المدفعي قرية الحزم بمديرية حريب القراميش ومناطق آل حجلان وحباب والملحة والهزمة بمديرية صرواح.

 

وحسب المصدر شن طيران العدوان سبع غارات على جبل السهوة في الربوعة بقطاع عسير.

قد يعجبك ايضا