استشهاد 6 مدنيين وإصابة 7 آخرين وخسائر كبيرة في مزارع وممتلكات المواطنين

استشهد خمسة مواطنين وأصيب ستة آخرين جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مزرعة في مديرية باقم بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لـ (سبأ) أن الغارة استهدفت مزرعة مواطن في منطقة آل مغرم بالمديرية ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين وجرح ستة آخرين وتضرر المزرعة وتدمير سيارة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مفرق باقم استهدفت محلات المواطنين.
كما استشهد مواطن وأصيب آخر بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي أمس استهدفت مفرق باقم في مديرية باقم بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن غارة على مفرق باقم ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخر .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الإجرامي شن منذ الصباح أكثر من 25 غارة على مناطق مندبة والثعبان وباقم خلفت دماراً كبيرا بممتلكات المواطنين بالإضافة إلى ثلاث غارات على مديرية كتاف وغارة على منطقة سوذان بمديرية منبه الحدودية .
ولفت المصدر إلى أن مناطق متفرقة بمديرية باقم تعرضت لقصف صاروخي سعودي طال منازل المواطنين ومزارعهم .
الى ذلك أصيب أربعة مواطنين بجروح إثر استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي مدينة صعدة ومناطق أخرى بقنابل عنقودية محرمة دولياً .
وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان شن غارتين بقنابل عنقودية استهدفت إحدى الحارات بالمدينة وأحدثت اضراراً بالغة بمنازل المواطنين.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة غارات أخرى بقنابل عنقودية استهدفت مناطق آل حباجر وآل غبير وقهرة النص بمديرية سحار ومنطقة عكوان بمديرية الصفراء .
وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان في استهداف منازل المواطنين وممتلكاتهم بالقنابل المحرمة في ظل صمت وتواطؤ أممي مخز ومعيب .

قد يعجبك ايضا