الجيش واللجان يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات

الثورة نت /
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تحصينات وتجمعات للجيش السعودي في مواقع الرميح و المعنق والغاويه بمنطقة جيزان محققة إصابات مباشرة , وتم قنص اربعة جنود سعوديين في مواقع الضبرة والمعنق وقائم زبيد , فيما تم إحراق مخزن أسلحة للجيش السعودي واستهداف تحصيناته في موقع الفريضة بالمنطقة نفسها . .

وفي منطقة عسير تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف فاشلة لمنافقي العدوان السعودي في منفذ علب الحدودي وتدمير آلية نوع بي تي آر بصاروخ موجه وسقوط العشرات في صفوفهم , واستهدف قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية تبة عامر وقيادة سويلة بالمنطقة نفسها , كما تم تدمير آليتين للجيش السعودي في عسير وحول منفذ علب الحدودي .

وأشار المصدر الى ان القوة الصاروخية للجيش استهدفت تجمعات المنافقين بإدارة أمن حريب بيحان في محافظة مأرب نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , فيما تم التصدي لمحاولة زحف للمنافقين باتجاه منطقة المخدرة بمديرية صرواح . .

كما استهدف قصف مدفعي وصاروخي مكثف للجيش مواقع المنافقين في جبل صلب بحريب نهم في محافظة صنعاء وشن ابطال الجيش واللجان الشعبية قصفا مدفعيا على تجمعات المنافقين في منطقة ذي ناعم في محافظة البيضاء واستهدفوا آلية عسكرية للمنافقين وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وحسب المصدر استهدف الجيش واللجان الشعبية بعدد من الصواريخ والقذائف تجمعات المنافقين في منطقة كرش بمحافظة لحج مما ادى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم فيما قتل أحد المنافقين على أيدي الجيش واللجان الشعبية في التبة السوداء بالمنطقة نفسها , كما تم إعطاب مدرعة تابعة للمنافقين في منطقة الخليفين في محافظة الجوف . .

وأفاد المصدر العسكري ان قصفا مدفعيا للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات المنافقين في الدفاع الجوي وشمال الدفاع الجوي في محافظة تعز محققا إصابات مباشرة , كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعا للمنافقين وآلياتهم في وادي ذهباء المحاذي لحيد بن عقيل بمديرية عسيلان في محافظة شبوة .

سبأ

قد يعجبك ايضا