توزيع ساعات شطرنجية لفرعي ساحل ووادي حضرموت

المكلا/ فهمي باحمدان –

وزعت يوم أمس بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ساعات شطرنجية دولية مقدمة من محافظ محافظة حضرموت خالد سعيد الديني لفرعي الشطرنج بساحل ووادي حضرموت.
ويأتي توزيع هذه الساعات هدية من محافظ المحافظة والتي وعد بها الفرعين أثناء تكريمه لأبطال الجمهورية من أبناء محافظة حضرموت الحائزين على بطولة الجمهورية للفئات العمرية للشطرنج من 8 إلى 20 سنة والتي أقيمت مؤخرا وأحرز فيها منتخب الوادي المركز الأول ومنتخب الساحل المركز الثالث.
حيث تم تسليم الساعات الشطرنجية بحضور الإخوة محمد فارس بن فارس رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمحافظة حضرموت ومحسن علي العطاس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وصالح الباشا المدير العام لمكتب الإعلام وعبد العزيز بن عويض أمين عام فرع اتحاد الشطرنج بساحل حضرموت ومندوب عن فرع اتحاد اللعبة بالوادي .
على صعيد متصل اطلع الأخ محسن علي العطاس مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت من قيادة فرع اتحاد الشطرنج بساحل حضرموت على برامج أنشطة اللعبة للفترة المقبلة والمشاركات في بطولات الجمهورية التي يعتزم الفرع الانخراط فيها كما اطلع على تحضيرات إقامة البطولة المدرسية والبطولة السنوية الرمضانية .

قد يعجبك ايضا