أنور عديني في العناية المركزة

متابعة/ فضل الذبحاني –
نقل الكابتن أنور عديني لاعب الأهلي الساحلي والمنتخب الوطني في الثمانينيات إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات الحديدة بعد تدهور حالته الصحية بسبب إصابته بفيروس الكبد.
ويعاني الكابتن أنور عديني من هذا المرض منذ فترة لتتدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة ليتم إسعافه إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة.
وللعديني مشوار حافل من العطاء والتميز خلال العقدين الأخيرين من القرن الماضي حيث كان أحد أبرز لاعبي المنتخب الوطني خلال الثمانينيات ومنتصف التسعينيات¡ ورغم ذلك إلا أن الجهات المعنية لم تتفاعل مع العديني حيث ما تزال مساعدته العلاجية التي وجه بها وزير الشباب والرياضة حبيسة أدراج صندوق رعاية النشء والشباب بحجة أنه يجب توفير تقرير طبي من مركز الطب الرياضي بصنعاء رغم عدم علاقة مركز الطب بذلك وعدم مقدرة العديني على المتابعة في صنعاء لظروفه الصحية والمالية.
ويجب على الجهات المعنية مراعاة صحة العديني وتقديم يد العون له عرفانا◌ٍ بمشواره الحافل في ملاعب كرة القدم التي أفنى عمره فيها¡ حيث يفترض أن ينصف النجوم ويلقون الاهتمام والرعاية اللازمة في ظروفهم الصحية على أقل تقدير¡ ونسأل الله العلي القدير للعديني الشفاء العاجل.

قد يعجبك ايضا