صلاح: إقبال على قطع الوثائق الشخصية رغم العدوان

الثورة نت/ نورالدين محمد

قال العقيد حسين يحي محمد صلاح، مساعد مدير عام الأحوال المدنية والسجل المدني بأمانة العاصمة: إن الإقبال كبير من قبل الأخوة المواطنين الراغبين في توثيق شخصياتهم ،ما يستدعي موظفي الأحوال المدنية في أمانة العاصمة وفروعها الى التواجد وتلبية مئات الطالبات بصورة يومية لكل مواطن في مختلف مديريات أمانة العاصمة وبإمكانكم معرفة نسبة حضور الكوادر من خلال زياراتكم لمكاتب الأحوال في المبنى الرئيسي ومن خلاله يمكن قياس نسبة الإقبال والانجاز أيضا للحصول على شهادات الميلاد والبطائق الشخصية والعائلية.
مضيفاً: ان الاقبال يسير وفق آلية قوية ومتسارعة حيث يصل قطع البطائق الشخصية إلى 200 بطاقة شخصية و100 حالة تجديد وبدل فاقد.

وأشار العقيد حسين صلاح إلى وجود معوقات خاصة بالبطاقة العائلية المنقطعة عن العمل اكثر من سبعة اشهر والبقيه تمر بشكل جيد منها (الشخصي والميلاد).

ووجه العقيد حسين صلاح رسالة شكر وتقدير رئيس المصلحة العميد دكتور احمد الحياني ومديرعام الأمانة العقيد فضل الجبوبي على الجهود الجبارة التي تبذل في ظروف استيثنائية تمر بها البلاد في مواجهتها ضد العدوان الغاشم على اليمن.

أكرم صالح، أحد المواطنين قال في تصريح له :”ان أغلب التحويلات يتم إرسالها إلى مساعد مدير عام الأحوال المدنية والسجل المدني بأمانة العاصمة حسين صلاح وهناك تعاون كبير وتسهيل في المعاملات بأخلاق عالية واتساع ورحابة صدر كبيرة ويخرج المواطن راضي مقتنع بالإجراءات التي تتم عبر المصلحة”.

قد يعجبك ايضا