فعاليات إحتفائية بذكرى المولد النبوي بمديريات الطويلة وحفاش والخبت بالمحويت

 

الثورة نت/..

أقيم بمديرية الطويلة محافظة المحويت اليوم مهرجان إحتفالي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، شمل عروض إنشادية وفقرات ومسرحية.

 

وفي المهرجان أشار وكيل المحافظة لشئون الأمن عبد الكريم عاطف ومدير عام المديرية شوقي الصلاحي إلى أهمية الإحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة والتذكير بقيم وأخلاق المصطفى عليه الصلاة والسلام.

 

وأشارا إلى أن إحياء هذه المناسبة تأتي واليمن يتعرض للعام الثاني لعدوان غاشم وحصار جائر من قبل تحالف الشر بقيادة السعودية .

 

حضر المهرجان أمين عام محلي المديرية مجاهد النصيري ومدراء فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية.

 

إلى ذلك نظمت السلطة المحلية بمديريه حفاش محافظة المحويت اليوم فعالية إحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

وفي الفعالية التي حضرها قيادة السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية .. أشار مدير عام المديرية زيد علي الشامي إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وإستلهام الدروس والعبر في العزة والرفعة والتسامح والمودة والسلام .

 

وأوضح أن الإحتفال بهذه المناسبة يأتي واليمن ما تزال تشهد عدوان همجي وحصار جائر من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي، ما يتطلب تضافر جهود الجميع في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته الإجرامية.

 

ونوه الشامي بالمبادئ والقيم والأخلاق الفاضلة التي نهجها النبي محمد صلى الله عليه وسلم والتي سمت بالإسلام والمسلمين منذ إنبثاق الرسالة السماوية .

 

تخلل الحفل عروض إنشادية ومسرحية وقصائد شعرية .

 

إلى ذلك نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية الخبت فعالية إحتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

 

تضمنت الفعالية عروض مسرحية وأناشيد دينية وقصائد شعرية .

 

وفي الفعالية دعا أمين عام محلي المديرية أحمد الولي، إلى مزيد من التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان وما تتعرض له الأمة من مخططات تستهدف النيل من الإسلام والمسلمين.

 

وأشار إلى أن ‘حياء ذكرى المولد النبوي الشريف في ظل العدوان يعزز من قدرات وعزيمة أبناء الشعب اليمني في الثبات والإصرار على مواجهة العدوان السافر.

 

حضر الفعالية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية أحمد علي العصيمي ورئيس جبهة الحشد القبلي بالمديرية الشيخ محمد علي الرزيقي.

قد يعجبك ايضا