حفل خطابي وفني تحت شعار ”النضال الدائم لأجل سيادة الوطن”

 

الثورة نت/..

 

نظمت الهيئة الشعبية للحفاظ على الوحدة ومجلس التلاحم القبلي لأبنا المحافظات الجنوبية والشرقية اليوم بصنعاء حفل فني وتكريمي تحت شعار ” النضال الدائم لأجل سيادة الوطن “.

 

 

 

وفي الحفل الذي حضره أمين عام رئاسة الجمهورية عادل المسعودي.. حيا مستشار رئاسة الجمهورية الدكتور عبد العزيز الترب الخطوات الحثيثة للمجلس السياسي الأعلى بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني .. مبينا أن الخطوات القادمة مبشرة بالخير لليمن واليمنيين .

 

 

 

وطالب الدكتور الترب الدول الصديقة بالتعامل مع حكومة الإنقاذ برئاسة الدكتور عبد العزيز بن حبتور وعدم التعامل مع عصابة الفار هادي القابعة في الخارج وشرعنتها قتل اليمنيين.

 

 

 

فيما أكد القائم بأعمال محافظ أبين أحمد غالب الرهوي وقوف أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية مع أبناء الشعب اليمني في التصدي للعدوان الغاشم.

 

 

 

واستعرض ما يعانيه أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية من إنفلات أمني غير مسبوق وإنتشار الإرهاب جراء احتلال الدول الغازية.

 

 

 

من جانبه أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية عبد القادر الجنيدي قدرة أبناء المحافظات الجنوبية للتصدي لقوى العدوان والغزاة المحتلين .

 

 

 

وقال ” إن أبناء المحافظات الجنوبية سيخلدون التاريخ مجددا بعد أن تمكنوا من طرد آخر مستعمر بريطاني في 30 من نوفمبر عام 1967م”.

 

 

 

ودعا بيان صادر عن قيادات منظمات المجتمع المدني والأعيان والمشائخ والأكاديميين والسياسيين من أبنا المحافظات الجنوبية والشرقية، تلا رئيس الهيئة الشعبية الوطنية للحفاظ علي الوحدة علي محمد الكردي، المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني الممثلين الشرعيين للشعب اليمني بالمطالبة برفع الحصار على أبناء المحافظات الجنوبية الذي يفرضه تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

 

 

 

وطالب البيان بمحاكمة الفار عبد ربة منصور هادي بتهمة إنتحال صفة رئيس الجمهورية ومحاكمة العصابة التي تنتحل صفة الحكومة برئاسة المدعو بن دغر.

 

 

 

كما دعا البيان إلى الإسراف في تنفيذ قرار العفو العام وتكاتف جميع الشرائح المجتمعية بالتصدي للعدوان والإحتلال وترحيلهم من الأراضي اليمنية.

 

 

 

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من المفكرين والسياسيين والأكاديميين ورجال الإعلام والناشطين، تم تكريم أبناء الشهيد راجح لبوزة وكوكبة من المناضلين من أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية والناشطين ورجال الإعلام لجهودهم في التصدي للعدوان.

قد يعجبك ايضا