مكتب التربية بذمار ينظم سباق رياضي لطلاب المدارس الأساسية

 

الثورة نت/..

نظم مكتب التربية بمديرية مدينة ذمار وبإشراف المجلس المحلي للمدينة، ومكتب التربية بالمحافظة اليوم سباق رياضي لطلاب المرحلة الأساسية، تحت شعار ” سنواجه العدوان جيلا بعد جيل”.

وخلال تكريم الفائزين، أشار وكيل المحافظة محمود الجبين إلى أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية للطلاب لغرس روح التحدي والصمود في نفوسهم.

واعتبر إقامة هذه الفعاليات في هذه الظروف، رسالة لدول العدوان بأن الحياة في اليمن ستستمر رغم إستمرار العدوان والحصار منذ أكثر من عشرين شهر.

فيما أوضح مدير مكتب التربية بمديرية مدينة ذمار، عبدالكريم الحبسي أن 350 من طلاب المرحلة الأساسية دون سن 15 عاما من 70 مدرسة أساسية في مدينة ذمار، ، قطعوا مسافة اثنين كيلو للتنافس على المراكز الأولى.

وبين أن هذا النشاط يأتي ضمن الأنشطة الرياضية والثقافية التي ينفذها المكتب في إطار المواجهة الآثار النفسية للطلاب جراء العدوان الذي لم يستثن أحد وفي المقدمة المدارس والمنشآت التعليمية.

حضر التكريم مدير مكتب التربية بالمحافظة أحمد علي الوشلي ومدير مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي ومدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل ونائب مدير مكتب التربية سعيد الغابري ومدراء المدارس المشاركة في السباق و عدد من القيادات التربوية بالمحافظة.

سبأ

قد يعجبك ايضا