القليصي يدين محاولة اغتيال مدير أوقاف إب

أدان وزير الأوقاف والإرشاد القاضي شرف القليصي محاولة اغتيال مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة إب عقب صلاة الجمعة.
وأوضح الوزير القليصي أن العملية الإجرامية بزرع عبوة ناسفة في سيارة مدير مكتب أوقاف وإرشاد محافظة إب عبداللطيف المعلمي جوار مسجد الراحمن بمدينة إب ينم عن نفسيات انتهجت الإجرام لخدمة أعداء الوطن.
ودعا وزير الأوقاف الأجهزة الأمنية إلى ضبط هذه العناصر الإجرامية تقديمها للعدالة لتنال جزاءها الرادع لتكون عبرة لكل من تسول له نفسه إقلاق الأمن والسكينة.
وكانت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية قد تمكنت أمس الأول الجمعة من تفكيك عبوة ناسفة زرعت بسيارة مدير مكتب الاوقاف بمحافظة إب .
وأوضح مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية فككت عبوة ناسفة زرعت في سيارة مدير مكتب الأوقاف بمحافظة إب جوار جامع الرحمن أثناء تأدية صلاة الجمعة.
كما فككت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية أمس عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام بمديرية المصلوب محافظة الجوف.
وأوضح مصدر أمني بمحافظة الجوف أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية عثرت على عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق المؤدي من الهيجة الى نوبة صابر بمديرية المصلوب’ مشيرا إلى انه تم استدعاء الاجهزة المختصة لتفكيك العبوة.
ولفت المصدر الى ان التحقيقات الاولية كشفت تورط مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في هذه العملية .. مبينا انه يجري استكمال التحقيقات لضبط بقية المتورطين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.
وأكد ان الاجهزة الإمنية واللجان الشعبية لن تألو جهدا في القيام بمهامها وواجباتها الأمنية للحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطن.

قد يعجبك ايضا