(هلال) بطلاً لدوري الرواد في كروية ذمار

 

ذمار/ عادل الطشي
قاد المهاجم المتألق مشعل شرهان فريق الشهيد عبدالقادر هلال للتتويج بكأس البطولة الكروية للرواد بذمار والتي تندرج ضمن فعاليات دورة الالعاب الرياضية الرابعة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية ذمار بعد الفوز الصعب على فريق رواد الجيش بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء النهائي للبطولة الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الاحمر بنادي نجم سبا ذمار.
اللقاء بدأ سريعا عبر كرة وصلت إلى دفاعات الجيش لم يتم التعامل معها بطريقة سليمة ليسددها المهاجم يحيى الوريث قوية زاحفة خادعت الحارس علي النماري وتسكن الشباك في الدقيقة الأولى ليفرض بعدها لاعبو الجيش سيطرتهم المطلقة على منتصف الملعب وشن العديد من الهجمات على مرمى الحارس مبروك قرابش الذي استقبلت شباكه هدف التعادل عن طريق قائد الجيش عبدالله الصباري وفيما كان اللعب والاستحواذ على الكرة في مصلحة لاعبي الجيش استغل خط هجوم الشهيد هلال ثلاث كرات مرتدة احرزو بها ثلاثة اهداف متتالية بواسطة مشعل شرهان (هدفين) وعلي العشملي.
وفي الشوط الثاني هدأت وتيرة اللعب مع تبادل الهجمات للفريقين وتمكن فريق الشهيد هلال من تسجيل الهدف الخامس بواسطة مشعل شرهان ، وشهدت الدقائق الأخيرة انتفاضة للجيش بتسجيل هدفين بواسطة علي النماري ومحمد الملكي.
حضر القاء مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة حسين الصوفي.
غاب عن اللقاء حارس فريق الجيش عادل الطشي بسبب الاصابة التي تعرض لها في يده اليسرى في مباراة فريقه السابقة بنصف النهائي.
اطلع مدير عام الشباب بمحافظة ذمار رئيس اللجنة الاشرافية على دورة الألعاب الرياضية الرابعة على تحضيرات إقامة المباراة النهائية للبطولة الكروية لفرق المستوى الأول وحفل التكريم للفائزين والمبرزين في جميع البطولات الكروية وتم خلال الاجتماع باللجنة المنظمة وضع اللمسات النهائية لاقامتها عصر غد الأربعاء.
تختتم عصرغدا منافسات البطولة الكروية لفرق المستوى الثاني بإقامة اللقاء النهائي والذي سيجمع فريقي العربي مع وحدة رداع في مواجهة ساخنة ومثيرة للتتويج باللقب والظفر بكأس البطولة.

قد يعجبك ايضا