وزير الشباب وأمين عام محلي أمانة العاصمة يتفقدان نادي شعب صنعاء

 

الثورة نت/..
اطلع وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ومعه أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم على أنشطة ومنشآت نادي شعب صنعاء بمنطقة مذبح مديرية معين بأمانة العاصمة .

وتفقد الوزير زيد والأمين جمعان ومعهما القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عبد الله الدهبلي والقائم بأعمال وكيل قطاع الشئون المالية والإدارية محمد منصر ووكيل أول أمانة العاصمة محمد الصرمي، مرافق النادي ومنشآته والأضرار التي تعرض لها .

واستمع وزير الشباب وأمين عام محلي أمانة العاصمة إلى شرح من عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي حول أوضاع النادي والألعاب التي يمارسها رسميا إضافة إلى ألعاب رياضية أخرى في طور تسجيلها رسميا بالوزارة والإتحادات الخاصة بها وكذا ما حققته فرق النادي من إنجازات على المستوى الداخلي والمشاركات الخارجية ضمن المنتخبات الوطنية.

واستعرضوا الأضرار التي تعرض لها النادي خلال أحداث 2011م واحتلاله بقوة السلاح من قبل عناصر مسلحة تنتمي لما كان يسمى الفرقة الأولى مدرع وما نتج عنها من أضرار وتعطيل كافة أنشطته لأكثر من ثلاث سنوات .

وقدمت فرق النادي استعراضات في مختلف الألعاب وفقرات فنية لزهرات مدرسة الوحدة العربية التي قامت إدارتها بتسجيل 14 طالبا من منتسبي النادي الموهوبين وإلحاقهم بالدراسة مجانا.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بمستوى الحضور والمشاركة الفاعلة لفرق النادي في مختلف الألعاب وما قدمته من استعراضات والتي تؤكد صمود الشباب والرياضيين في مواجهة التحديات التي تمر بها البلاد جراء العدوان الحصار.

ونوه بالنجاحات والانجازات التي حققتها فرق وشباب النادي في مختلف المنافسات الرياضية ودور نادي شعب صنعاء في تعزيز روح الولاء للوطن منذ تأسيسه .

ولفت الوزير زيد إلى أن هذه الأندية التاريخية شكلت الوعي الوطني لمنتسبيها وتبوأ كثير منهم مناصب قيادية عليا في الدولة وكانت لهم بصمات واضحة بعراقة هذه الأندية.

ودعا إلى العمل بروح الفريق الواحد بما يكفل الحفاظ على مكتسبات النادي وتعزيز دوره ضمن الأندية التاريخية لأمانة العاصمة .. مبينا أن وجود الأندية والتوسع في أنشطتها الرياضية والشبابية والثقافية والمجتمعية ضرورة ملحة من أجل محاربة التطرف والإرهاب وتجسيد الوحدة الوطنية.

وأثنى على جهود أمين عام محلي أمانة العاصمة وحرصه على دعم الأندية من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الخاصة بالبنية التحتية في مختلف الأندية .. مشيدا بجهود وكيل قطاع الرياضة بالوزارة عبدالله الدهبلي ومدير مكتب الشباب بأمانة العاصمة عبدالله عبيد في متابعة أنشطة أندية العاصمة والإطلاع على الصعوبات التي تواجهها.

وكان أمين عام النادي خالد المقطري استعرض جهود الإدارة في تسيير أنشطة النادي وحاجته إلى استكمال مشاريع البنية التحتية والتوسع بمدرجات ملعب كرة القدم إضافة إلى إستكمال مشروع الصالة المغلقة وترميم الأضرار التي تعرض لها النادي جراء أحداث 2011م.

وقد كرمت إدارة نادي شعب صنعاء وزير الشباب والرياضة وأمين عام محلي أمانة العاصمة بدرعي النادي، كما قام رئيس فرع إتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة بتكريم أمين محلي أمانة العاصمة ووكيلها الأول على إهتمامهما بأندية العاصمة وتنفيذ مشاريع البنية التحتية لها.

رافقهم خلال الزيارة الوكيل المساعد لقطاع الشباب بالوزارة أحمد العشاري والمدير العام التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب نظمية عبد السلام ومدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبد الله علي عبيد.

سبأ

قد يعجبك ايضا