إنطلاق تصفيات الدورة الرياضية المدرسية للبنات بمحافظة الحديدة

 

الثورة نت/..
إنطلقت بمدرسة بلقيس للبنات بمحافظة الحديدة اليوم تصفيات الدورة الرياضية المدرسية للبنات على كأس الشهيد، تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بدعم إتحاد رياضة المرأة بالمحافظة في ألعاب الكرة الطائرة والشطرنج والطاولة.

وفي إفتتاح التصفيات تحت شعار ” معلمون وطلاب في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي”، أشار وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية والموارد المالية عبدالجبار أحمد محمد إلى أهمية تعزيز قدرات ومهارات الفتيات في مختلف الألعاب الرياضية.

وأكد أهمية دور الإعلام في التوعية بمخاطر ما تبثه قنوات إعلام العدوان وتضليلها للرأي العام .. لافتا إلى ضرورة إشراك القطاع التعليمي في حملة مقاطعة قنوات الفتنة والتضليل والتعريف بمخاطر الحرب الإعلامية التي تقوم بها تلك القنوات.

فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر بحر إلى أن الحملة تهدف لإيجاد مجتمع متسلح بالعلم والمعرفة من خلال توسيع الأنشطة والفعاليات المدرسية.

كما استعرض نائب مدير مكتب الأوقاف فيصل الهطفي ومدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية خالد حسن زيد، المراحل الأولى لتصفيات البطولة المدرسية لفتيات مدارس مديريات مدينة الحديدة والتي أقيمت خلال ديسمبر الماضي وتأهلت المدارس الفائزة للمرحلة الثانية في ألعاب الشطرنج والطاولة والكرة الطائرة.

وأوضحا أن برنامج الأنشطة المدرسية يتضمن في إطار الإذاعات المدرسية برامج توعوية حول مخاطر قنوات الفتنة والتضليل وكذا إقامة مسابقات بالمدارس في مجالات الفنون التشكيلية والمعارض المدرسية حول مخاطر تلك القنوات.

حضر إفتتاح الدورة مدير مكتب الشباب بالمحافظة إسماعيل رباط ومدير عام مديرية الحوك علي إبراهيم هندي .

سبأ

قد يعجبك ايضا