رأس السنة ..عامان واليمن صامد؟

بقلم/ زيد البعوة.
احتفلوا بعيدكم غير الشرعي.. قبلوا أقدام البابا نويل، واخلعوا ثيابكم في ليلة الكريسمس، وبعثروا أكاليل الزهور الحمراء كيفما تشاؤون فلن يدوم ذلك طويلاً.. فكل رقصة تهزون فيها أوساطكم يقتل طفل في اليمن بفعل قنابلكم وصواريخكم وكل نخب تشربونه وتفقدون على إثره أحاسيسكم يموت طفل في اليمن من الجوع والعطش وسوء التغذية بسبب حصاركم..، تبادلوا التهاني والتبريكات في الوقت الذي يتبادل أبناء الشعب اليمني العزاء والمواساة والصبر والصمود على أطفالهم ونسائهم الذين قتلتموهم بطائراتكم..، البسوا أفخر الثياب والزينة وتجملوا وتعطروا فلن يستطيع ذلك ان يبعد عنكم فداحة الجرائم التي ترتكبونها بحق هذا الشعب العظيم اشربوا الخمور حتى الثمالة، وغطوا في نوم عميق، واستقبلوا عامكم الجديد بمزيد من العمالة والخيانة ولكن اعلموا أن الله على كل شيء شهيد..
يحتفل العالم برأس السنة الجديدة 2017م والخروج من العام 2016م كل دولة تحتفل بطريقتها إلا أن هناك دولا عربية كالسعودية والإمارات -الدول التي كانت ولا تزال الساعد الأيمن والأيسر للعدو الصهيوني والأمريكي في العدوان على اليمن تحتفل هذه الدول بعيد الميلاد وتنفق المليارات يشربون الخمور ويمارسون الفواحش اللا أخلاقية لكي يضيفوا إلى رصيدهم الإجرامي والإفسادي الكثير من القبح والدناءة ففي الوقت الذي هم يحتفلون فيه بعيد الميلاد يقتلون فيه اليمنيين على مدى ما يقارب العامين بدون أي مبرر وإنما خدمة لليهود والنصارى..
مر عام 2015 على الشعب اليمني كأصعب عام من حيث المظلومية والقتل والاجرام والدمار والحصار نتيجة العدوان السعودي الأمريكي الذي رمى بكل ثقله العسكري وبكل حقده اللآ إنساني على هذا الشعب العظيم الصامد فلم يستطع أن ينال منه، وجاء بعده العام الثاني 2016م واستمر العدوان واستمر القتل والهدم والحصار، في المقابل استمر الجهاد والصمود والمواجهة فكانا عامين لامثيل لهما على الإطلاق: مظلومية وانتصارات، صبر وتحد..، ويأتي اليوم عام جديد فهل سيتوقف العدوان على اليمن ويبدأ اليمنيون مرحلة جديدة؟..
يحتفلون بعيد الميلاد في الوقت الذي هم فيه يذبحون الطفل اليمني قبل ولادته، لم يتبق إلا أربعة أشهر ليمر عامان على بداية العدوان السعودي الأمريكي عامان من المعاناة والصبر والظلم والطغيان.. كل يوم والعدوان يقطع رؤوس الأطفال والنساء والشيوخ اليمنيين بوحشية وإجرام لم يسبق له مثيل وبمختلف الأسلحة المحرمة دولياً التي تبيعها بريطانيا وأمريكا وغيرها من الدول الأوروبية للسعودية والإمارات لقتل الشعب اليمني العربي المسلم ..
لكن الشعب اليمني يقول لهم احتفلوا فنحن نعلم أنكم تحتفلون والهزيمة بادية على وجوهكم وخيبة الآمال ظاهرة عليكم احتفلوا وأطلقوا الألعاب النارية في كل الاتجاهات لكي تتذكروا صواريخ الشعب اليمني كيف فعلت بكم وكيف بعثرت أشلاء جنودكم وضباطكم في مارب وفي المندب وفي جده وجيزان ونجران وعسير والطائف وغيرها.. احتفلوا ولا تنسوا أن تشتروا مزيداً من أكاليل الزهور واذهبوا بها إلى أضرحة جنودكم وضباطكم واذرفوا عليهم المزيد من الدموع لكي تدركوا فداحة ما فعلتموه بالشعب اليمني..
احتفلوا بأعوامكم وأعيادكم كيفما تريدون فهي أيام ستتلوها أيام وتلك الأيام نداولها بين الناس فأموالكم الطائلة قد أصبحت قليله ونفطكم الكثير سيضمحل وينفد وصفقاتكم قد احترق وتدمر منها الكثير، وأعماركم وملككم وسلطتكم لن تدوم إلى الأبد لأن سنن الله ستلاحقكم ولن تستطيعوا الإفلات منها، أما نحن فلدينا وعد ممن قال عن ذاته جل وعلا “ومن أصدق من الله حديثا” وعد لا يتخلف ولا يتبدل ويقول تعالى “نريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين”.

قد يعجبك ايضا