مؤسسة بنات الحديدة تكرم الفائزين في مسابقة رسالة سلام

 

الثورة نت/..
كرمت مؤسسة بنات الحديدة أمس عدد من الشباب الحائزين على المراكز الأولى في مسابقة رسالة سلام والتي نظمتها لهواة الرسم والتصوير الفوتوغرافي والفيديو القصير بالتعاون مع منظمة السيفرورلد ..
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة القى وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي كلمةً هنأ من خلالها الشباب المكرمين على إبداعاتهم وتطلعاتهم للسلام من خلال تلك الرسومات والصور الفوتوغرافية التي عبرت عن أحاسيسهم واحتياجهم للسلام كسائر بلدان العالم ..
وأكد العزعزي على حرص قيادة المحافظة على دعم الشباب في إبراز مواهبهم وإبداعاتهم في مثل هذه الفعالية التكريمية التي تقام رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا ..
ودعى وكيل محافظة الحديدة الاطراف المتنازعة إلى العودة الى طاولة الحوار إذا كانوا فعلاً يهمهم مصلحة الوطن والمواطن وأن يتحرك المجتمع الدولي وبصورة عاجلة إلى إلزام كافة الاطراف من أجل ايقاف نزيف الدم اليمني من خلال اطروحات مشاريع السلام التي تم الموافقة عليها ..
من جانبها أكدت الأخت حنان بامشموس المدير التنفيذي لمؤسسة بنات الحديدة بأن المسابقة جاءت لتبرز دور الشباب في بناء السلام ونشر ثقافة السلام والتعبير عنه من خلال رسائل مختلفة تجلت في ” الرسم – التصوير الفوتوغرافي – الفيديو القصير – القصائد الشعرية ” ..
وأشارت بامشموس بأنها متفائلة جداً بأن يكون العام الميلادي الجديد عاماً لانتصار الشعب على الأعداء، وعاما للوفاق والسلام وطي صفحة الماضي المؤلمة.
هذا وفي ختام الحفل تم تكريم الحائزين على المراكز الأولى في مسابقة رسالة سلام حيث فاز في فئة التصوير الفوتوغرافي بالمركز الأول ” محمد فاروق سعد” والمركز الثاني ” شهاب العبسي ” و فئة الرسم المركز الاول ” سحر سعيد الصبري ” والمركز الثاني ” عفراء غيلان وفي فئة الشعر منى حجري وحسن الزبيدي ..

قد يعجبك ايضا