لاعب العروبة والشعب الأسبق لـ”رياضة الثورة”

> طموحاتي كبيرة ومركز الظرافي للمواهب هو البداية

الثورة نت/ عبدالرقيب عبدالسلام
أوضح الكابتن حميد عبدالله البعداني لاعب العروبة وشعب صنعاء الأسبق انه ترك اللعب بسبب عشقه للتدريب بعد أن تلقى العديد من الدورات الرياضية في مجال التدريب .
وأشار في سياق حديثه الخاص لـ” رياضة الثورة ” إلى أن بدايته في لعبة كرة القدم كانت في نادي شعب صنعاء ومن ثم انتقل الى العروبة وبعدها إلى وحدة عمران في تجربة احترافية كانت ناجحة وممتعة .
لافتاً إلى أن مركز الظرافي هو أهم البدايات لاكتشاف المواهب ونحن الآن بصدد تجهيز هذا المركز الذي سيحتضن الكثير من المواهب في مديرية التحرير وباقي المديريات التي تأمل بالانضمام إلينا.
وأضاف: تم اختياري ضمن منتخب البراعم مع المرحوم عبدالله عتيق وكذلك الخبير الاماني سبتلر ولله الحمد كانت جيدة وممتازة واستفدت منها الكثير في حياتي الرياضية .
وعن مشاركته كمدرب لشباب التحرير وبراعمه قال: الحمد لله تمكنت من تحقيق المركز الأول في عدة بطولات على مستوى الأمانة وآخرها بطولة عبدالقادر هلال واسعى لتحقيق العديد من الانجازات حتى اثبت للجميع أحقيتي وجدارتي في التدريب .
مستطرداً بالقول: لدي مجموعة كبيرة من اللاعبين الناشئين والتي تحتاج إلى الرعاية والاهتمام من قبل الجهات المعنية أكان في وزارة الشباب والرياضة أو في الاتحاد العام لكرة القدم وقبلهما مديرية التحرير التي هي المعني الأول بالأمر .
وطالب حميد وزارة الشباب والرياضية الاهتمام بدعم مركز الظرافي واعتماده من ضمن المراكز التي ترعاها الوزارة والذي يمثل مديرية التحرير التي هي مملكة المواهب وتمتلك القوى البشرية الهائلة .
ونوه بأنه حاز على العديد من الدورات في مجال التدريب مع لوسيانو وابراهام كما انه حصل على موافقة من مديرية التحرير ليكون خلفاً للسابقين الذين تركوا العمل الرياضي في المديرية ويتمنى أن يكون القرار والتكليف معتمداً .
واختتم حديثه بالشكر الجزيل لكل من مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة والمديرية على التفاعل معه في هذا المشروع الرياضي العملاق .

قد يعجبك ايضا