ترقيم 2819 سيارة ومركبة خلال حملة الترسيم في إب

إب/ أحمد الوعيل

قال مدير مركز الإصدار الآلي بإدارة مرور محافظه إب العقيد عادل صالح المغني إن عدد السيارات والمركبات التي تم ترقيمها منذ بداية حملة الترسيم بلغ 2819 سيارة ، فيما بلغ عدد الأرقام الممنوحة والصادرة من مركز الإصدار الآلي خلال العام الماضي 2016م 5031 لوحة فيما بلغ عدد الرخص القيادة الممنوحة 5899 رخصة خلال العام الماضي.
وأشار مدير الإصدار الآلي في تصريح لـ(الثورة) إلى أن عدد الملكيات الصادرة الممنوحة بلغ 738 ملكية وبلغ عدد الكروت الممنوحة 1353 كرتاً آلياً والكروت بدل فاقد 68 والكروت تالف 200 كرت.
وأوضح أن المركز يحتوي على شبكة متطورة ترتبط مع الإدارة العامة وبقية المحافظات لمعرفة كافة البيانات مما سهل لإدارة المرور منح رخص القيادة وإصدار الأرقام ونقل الملكيات وتجديد الكروت ومعرفه البيانات لمالكي السيارة أو المركبة.
ونوه العقيد عادل المغني بأنه يجرى حاليا الاستعداد لبدء حملة أمنية لضبط المخالفات المرورية بعد انتهاء فترة التخفيضات للترسيم لضبط كل ما يخل بحركة السير في شوارع المحافظة ومديرياتها.
مؤكدا أنه سيتم أيضا ترتيب أوضاع الفرزات والخطوط الطويلة وتنظيم حركة السير ومنع الازدحامات والاختناقات المرورية.
ودعا سائقي السيارات والدراجات النارية غير المرسمة للاستفادة من فترة التخفيضات للترسيم الممنوحة من مصلحة الجمارك وسرعة ترقيم سياراتهم حيث تم تمديد فترة الترسيم حتى نهاية 31 يناير 2017م.

قد يعجبك ايضا