مصدر ينفي ما تداولته المواقع الإلكترونية بإنتقال رئيس المجلس السياسي الأعلى للإقامة بالحديدة

الثورة نت/

نفى مصدر مسئول بقيادة محافظة الحديدة ما تداولته المواقع الإلكترونية المعادية وعبر شبكات التواصل الإجتماعي بأن الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى انتقل للإقامة في الحديدة خشية خيانته أو تصفيته بالعاصمة صنعاء.
وأوضح المصدر لوكالة (سبأ) أن رئيس المجلس السياسي الأعلى قام بزيارة محافظة الحديدة في إطار جولاته التفقدية للمحافظات، وهي مهام يقوم بها منذ توليه رئاسة المجلس ويعد رئيسا شرعيا توكده الثقة الكاملة التي حصل عليها من أعلى مؤسسة تشريعية في البلاد ” مجلس النواب” واستفتاء من كافة الشعب أكده أكثر من لقاء شعبي وجماهيري بميدان السبعين وغيره من الميادين في محافظات الجمهورية.

وأشار المصدر إلى أن زيارة الأخ صالح الصماد للحديدة نالت أعلى درجات النجاح وحققت كل الأهداف المرسومة لها وأكدت تلاحم الوطن أرضاً وإنساناً.

وذكر المصدر أن زيارة الأخ الرئيس صالح الصماد للحديدة منسق لها سلفاً عبر القنوات الرسمية والسلطة المحلية ووزارة الإدارة المحلية ورئاسة مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية، تاكيداً لتلك اللقاءات والزيارات التي قام بها الرئيس لعدد من الفعاليات الرسمية والشعبية يرافقه فيها نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الإقتصادية ووزراء الكهرباء والطاقة والثروة السمكية والزراعة والنفط وقد بثت رسمياُ عبر شاشات التلفاز الرسمي والأهلي وعلى صفحات التواصل الإجتماعي بشتى أنواعها ومواقعها .

وأستنكر المصدر تلك الترهات التي تكشف فعلاً حجم المندسين داخل وخارج الوطن ورغبتهم في تفكيك نسيج الحاضنة الإجتماعية للوطن والواسعة سعة الوطن والحامل السياسي الشرعي للمتغيرات.. واصفا اياها بانها تعد ضربا من الخيال.

قد يعجبك ايضا