العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات

الثورة نت /

واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد امرأة إثر غارات لطيران العدوان على مزرعة مواطن في آل الزماح بمديرية باقم محافظة صعدة، وكذا استشهاد مواطن وشخص أفريقي في استهداف مروحية أباتشي قارب صيد في ساحل منطقة الجديد بباب المندب، كما استشهد مواطنان اثنان في استهداف مروحية أباتشي تابعة للعدوان الخط الرئيسي الرابط بين المخا وباب المندب بمحافظة تعز.

وأوضح المصدر أن أربع نساء أصبن في استهداف مرتزقة العدوان لمنزلهن في منطقة الزبيرة بمديرية حيفان محافظة تعز ، مبيناً أن طيران العدوان شن في مديرية ذباب بتعز أكثر من ثلاثين غارة في محاولة لإسناد مرتزقته فضلاً عن قصف البوارج للمديرية ، كما شن 12 غارة على مناطق آل الزماح والجذوة والسداد بمديرية باقم محافظة صعدة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على إدارة أمن منطقة شوابة بمحافظة الجوف و خمس غارات على الدفاع الساحلي بمديرية الصليف محافظة الحديدة وثلاث غارات على منطقة عرورة بمديرية أرحب محافظة صنعاء.

وفي محافظة عمران شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة سنوان بمديرية ذيبين كما شن غارتين على مدينة الربوعة في عسير، فيما قصف المرتزقة بالمدفعية مزارع المواطنين بمنطقة آل حجلان بمديرية صرواح محافظة مأرب.

قد يعجبك ايضا