يونيو 23, 2017 صنعاء 4:44 ص

21 سبتمبر

رئيس الوزراء يدين المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان بحق الابرياء في نهم

رئيس الوزراء يدين المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان بحق الابرياء في نهم
مساحة اعلانية

الثورة نت /

أدان رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ، المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم بقصفه لمدرسة الفلاح بمديرية نهم محافظة صنعاء وهي مزدحمة بالطلاب والمعلمين وعلى سوق مجاور لبني زتر بنهم مخلفاً عشرات القتلى والجرحى من المدنيين الابرياء.
واكد رئيس الوزراء، لوكالة الأنباء اليمنية سبأ ان هذه المجزرة الجديدة بحق الأبرياء من ابناء الشعب اليمني وما سبقها من مجازر دموية، دليل جديد على بشاعة وقبح هذا العدوان الاجرامي والإرهابي الاعرابي السعودي الإماراتي الذي يحظى بغطاء دولي، وتستر فاضح على جرائمه المشينة بحق الانسانية وانتهاكاته السافرة لكل الشرائع الدينية والاخلاقية والقانونية.
واعتبر هذه المجزرة وغيرها من المجازر التي تعد في نظر القانون الدولي جرائم حرب، ما كانت لتتكرر على هذا النحو من القبح لولا الدعم والإسناد المباشر للولايات المتحدة الامريكية وبقية دول الغرب لها ، وتغاضي الامم المتحدة وغض بصرها عنها على هذا النحو المقزز .
وقال” إن هذه الجرائم تكشف مدى يأس العدوان وحالته البائسة التي وصل اليها بعد اكثر من عشرين شهرا من عدوانه العبثي وغير المبرر، بعد ان فشل في كل محاولاته الاجرامية للنيل من ارادة وصمود الشعب اليمني الكريم في وجه الاستكبار والصلف والغطرسة لدول تحالف العدوان وداعميها والصامتين على جرائمها”.
ولفت الى ان هذه الجرائم لا تزيد الشعب اليمني الا صمودا وعنفوانا في مواجهة المعتدين والمحتلين الجدد وإسقاط مؤامرتهم الخبيثة التي تستهدف الوطن اليمني أرضا وإنسانا.
وحمل الدكتور بن حبتور، العائلة السعودية الحاكمة المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم والمجازر اليومية التي يتعرض لها الأبرياء من الاطفال والنساء والشيوخ واستمرار إراقة الدم اليمني على هذا النحو الوقح وغير المسبوق .. مؤكداً انهم سيدفعون الثمن غاليا على جميع جرائمهم المرتكبة بحق الشعب اليمني، التي لن تسقط بالتقادم وسياتي اليوم الذي يحاكمون فيه وكل رموز العدوان ومرتزقته جراء ما اقترفته أيديهم الاثمة بحق الأبرياء من ابناء هذا الشعب.
واعرب رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة ومواساته لاسر الشهداء الذين قضوا في هذه الجريمة البشعة ، مبتهلا للمولى سبحانه وتعالى ان ينزلهم منزلة الشهداء الابرار ، وان يمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين والجرحى .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله