يناير 17, 2017 صنعاء 12:01 م

21 سبتمبر

مجزرة جديدة للعدوان بمدرسة الفلاح في نهم وادانات واسعة للجريمة”صور”

مجزرة جديدة للعدوان بمدرسة الفلاح في نهم وادانات واسعة للجريمة”صور”
مساحة اعلانية

الثورة نت / خاص

جريمة مروعة ارتكبها طيران العدوان السعودي تضاف الى الجرائم والمجازر البشعة التي يرتكبها بحق الشعب اليمني منذ قرابة العامين، استهدف فيه كل شيء قتل وجرح ودمر وسفك الدماء .

مدرسة الفلاح في مديرية نهم بمحافظة صنعاء استهدفها طيران العدوان اليوم الثلاثاء بغارات أسفرت عن استشهاد وإصابة نحو 23 من طلاب وطالبات ومعلمي المدرسة ، الغارات العدوانية خلفت 8 شهداء طلاب وطالبة، بالإضافة إلى جرح 15 آخرين، واستشهاد معلم كحصيلة أولية في جريمة لم تكن الأولى من نوعها التي تستهدف قطاع التعليم في اليمن.

وبحسب مصادر تربوية فقد استشهدت كلا من الطالبة اشراق احمد المعافا واحترام نجيب محمد وقيثارة محمد مانع والطالب احمد محمد الرعين واسامة حسين.

جريمة اليوم لاقت إدانات محلية واسعة، حيث أدان بيان صادر عن رئيس المجلس السياسي الأعلى المجزرة المروعة التي ارتكبها العدوان بطائرة F16 الامريكية لمدرسة، وتوعد المجلس برد الصاع صاعين في كل جبهات القتال البعيده عن المدنيين.
كما أدانت وزارة التربية والتعليم استهداف العدوان السعودي الغاشم لمُحيط مدرسة الفلاح بمنطقة مزة بني زتر بمديرية نهم محافظة صنعاء بثلاث غارات أسفرت عن استشهاد 8 وجرح 15 من طلاب المدرسة أثناء عودتهم إلى منازلهم.
فيما ادان اتحاد منظمات المجتمع المدني الجريمة التي ارتكبها العدوان في مدرسة الفلاح ، محملا الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية المسؤولية الكاملة عن جرائم العدوان وما يترتب عليها كونها من تتغاضى عن كل هذه الجرائم.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله