فبراير 19, 2017 صنعاء 7:42 م

21 سبتمبر

افتتاح بطولة كرة اليد بذمار

افتتاح بطولة كرة اليد بذمار
مساحة اعلانية

ذمار/عادل الطشي
انطلقت عصرعلى صالة الفقيد راويه بمدينة ذمار منافسات البطولة التنشيطية لكرة اليد لفئة العمومي والتي ينظمها فرع الاتحاد العام للعبة بذمار بدعم ورعاية الاتحاد العام لكرة اليد بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة تحت شعار “يدا بيد من أجل الوطن”..
وفي افتتاح البطولة أشاد وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق بالأنشطة والبطولات المتعددة التي تشهدها المحافظة والتي جعلتها تحتل الصدارة بين محافظات الجمهورية وليثبت أبناء ذمار أنهم في مواجهة العدوان بطريقتهم الخاصة من خلال استمرار الحياة الطبيعية بكل جوانبها ومنها القطاع الرياضي الذي بدوره يشهد بروزا وتألقا كبيرا للاعبي المحافظة من خلال تواجدهم في صفوف المنتخبات الوطنية المختلفة..
من جانبه أكد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة أن كل إمكانات ومقدرات المدينة الرياضية ومكتب الشباب مسخرة لخدمة شباب ورياضيي المحافظة الذين بدورهم جعلوا من محافظة ذمار شعلة مضيئة في سماء الوطن بقدراتهم الفنية والإبداعية التي تجعلهم دوما وأبدا في مقدمة الصفوف على الرغم من العدوان واستهداف المنشآت الرياضية والبنية التحتية الخاصة بالشباب، مشيدا بأداء فرع الاتحاد العام لكرة اليد بالمحافظة ودوره الملموس في النهوض باللعبة.
لتبدأ بعدها منافسات البطولة بإقامة اللقاء الافتتاحي في الدور التمهيدي والذي جمع فريقي شباب رخمة مع السهم ورقة في لقاء شهد الكثير من الإثارة والتميز للاعبي شباب رخمة بقيادة النجم الدولي عبدالعزيز عبدالله منصر الذي قاد فريقه لتحقيق فوز كاسح بنتيجة 34 مقابل 16 ..حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 19 مقابل 9 مع أفضلية كبيرة لشباب رخمة الذي يضم في صفوفه العديد من نجوم اللعبة المتألقين مع النادي والذين وصلوا به إلى منصات التتويج في بطولات الجمهورية المختلفة.
وفي الشوط الثاني استمرت الماكينة الرخمية في التألق لحسم النتيجة التي انتهت فيه بـ15 مقابل 7 ليضمن نجوم شباب رخمة الظهور في الدور النهائي من البطولة فيما غادرها فريق السهم من دورها الأول.
حضر افتتاح البطولة المشرف الفني بالاتحاد العام لكرة اليد -مشرف البطولة – الكابتن جميل الفضلي ورئيس الفرع نبيل الضبعي والامين العام محمد عبدالله منصر ورئيس فرع الاتحاد العام للرياضة للجميع الدكتور عادل عمر.
أدار اللقاء الافتتاحي طاقم تحكيم تكون من الثنائي حسين العدادي وعبدالله عتيق في الساحة ومحمد حسين الرخمي ميقاتي وسلطان التام مسجلا عاما.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله