مارس 28, 2017 صنعاء 4:53 م

21 سبتمبر

طيران العدوان السعودي يواصل استهدافه للمواطنين في عدد من المحافظات

طيران العدوان السعودي يواصل استهدافه للمواطنين في عدد من المحافظات
مساحة اعلانية

الثورة نت/
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدافه للمواطنين في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات بينهم أطفال .

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة (سبأ) استشهاد عشرات الطلاب والطالبات والمعلمين والمواطنين في ثلاث غارات لطيران العدوان على مدرسة الفلاح بمديرية نهم محافظة صنعاء ، كما استشهد مواطنان إثر غارة لطيران العدوان على ميناء الحديدة فيما استشهد مواطن من أبناء قرية الدحرة بمنطقة آل يزيد في مديرية منبه محافظة صعدة بنيران حرس الحدود السعودي .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية الحالي و ثلاث غارات على الدفاع الساحلي بمديرية الصليف في محافظة الحديدة ، وتسع غارات على كهبوب ومدينة ذباب وثلاث غارات على معسكر الإمام في ذباب بمحافظة تعز و خمس غارات على منطقة القتب في مديرية نهم محافظة صنعاء .

وأشار المصدر إلى أن منطقتي آل الشيخ وآل عمر بمديرية منبه محافظة صعدة تعرضتا لقصف صاروخي ومدفعي سعودي ، فيما شن طيران العدوان غارتين على أحد الأودية و منطقة الصبة بمديرية الظاهر واستهدف منزلا في قرية غرابة بمنطقة الرماديات بالمديرية نفسها كما شن خمس غارات على منطقتي آل مجدع و الثعبان بمديرية باقم .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة آل حجلان بمديرية صرواح في محافظة مأرب ، وغارة على مديرية حرض و غارة أخرى على منطقة الراكب في مديرية كشر بمحافظة حجة أدت إلى تضرر شاحنة مياه وقطع الطريق جزئيا .

وحسب المصدر ألقى طيران العدوان قنبلة عنقودية على وادي جارة في جيزان وشن غارة أسفل جبل الدود ومثلها على الشرفة في نجران .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله