يناير 17, 2017 صنعاء 11:57 ص

21 سبتمبر

وزير الشباب: اتحاد الصم والبكم يجب أن يكون نموذجاً لكل الاتحادات

وزير الشباب: اتحاد الصم والبكم يجب أن يكون نموذجاً لكل الاتحادات
مساحة اعلانية

الثورة/ عبدالرقيب فارع
أشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بالاتحاد العام للصم والبكم وذلك خلال زيارته لمقر الاتحاد صباح أمس ضمن الزيارات الميدانية للاتحادات والهيئات والأطر الرياضية التي يقوم بها الوزير لتلمس معاناة ومشاكل الأطر والهيئات الرياضية.
واعتبر زيد اتحاد الصم والبكم من أفضل الاتحادات التي زارها لما شاهده من مقر منظم وتوثيق لكافة إنجازات وأعمال الاتحاد على الصعيدين المحلي والخارجي، مبيناً أن هذا الاتحاد يجب أن يكون أنموذجا لكافة الاتحادات الرياضية خاصة وأن منتسبي الاتحاد أثبتوا للجميع أن إرادة الانسان لا يمكن أن توقفها أي معوقات سواء المالية المتعلقة بالإمكانيات أو المعوقات الخلقية.
وأضاف الوزير: إن ما شاهدته من تفاعل شبابي ونسائي في هذا الاتحاد يؤكد أنهم نجحوا في الجانب الإنساني وتحدي دول العدوان كونهم مستمرين في أنشطتهم الرياضية في ظل تواصل العدوان على بلادنا من قبل تحالف العدوان.
وتطرق حسن زيد إلى أن إنجازات الاتحاد التي تحققت خلال المشاركة في الكويت وتركيا والأردن ، شرفت بلادنا وعكست جهود القائمين على هذا الاتحاد.
واستمع وزير الشباب والرياضة إلى شرح تفصيلي عن طبيعة عمل الاتحاد مستعرضا بالصوت والصورة أبرز الإنجازات التي تحققت للاتحاد وكذا أنشطته المحلية التي نظمها خلال الموسم الماضي ، ووعد الوزير في ختام زيارته بدعم الاتحاد والاهتمام به ، لافتا إلى أن تواجد العنصر النسائي يثبت أن المرأة اليمنية شريكة مع أخوها الرجل في كافة المجالات وأن الإعاقة الحقيقية هي في العقل لا البدن.
عقب ذلك قام رئيس الاتحاد العام للصم والبكم أحمد القمراء والأمين العام إبراهيم جحاف بتكريم الوزير بدرع الوفاء والمحبة كما تم تكريم وكيل قطاع الرياضة القائم بالأعمال عبدالله الدهبلي بدرع وتكريم وكيل قطاع التخطيط عبد السلام عاطف بدرع.
وجرى بعد ذلك تكريم أبطال اتحاد الصم والبكم في كافة ألعاب الموسم 2016م على النحو التالي:
شطرنج رجال
الأول/ يحيى أحمد الذاري
الثاني/ مروان عبد الغني
الثالث/ ماهر عبد الغني
شطرنج رجال
الأول/فواز قائد علوان
الثاني/ محمد الخولاني
الثالث/ محمد حمود الصومعي
شطرنج فتيات
الأول/ سيناء محمد الرمادي
الثاني/ سهام محمد الرمادي
الثالث: هاجر سعد النزيلي
تنس طاولة (فتيات)
الأول/ خديجة محمد العواضي
الثاني/سمر مطهر شرف الدين
الثالث/ سلوى علي قناف
طاولة رجال
الأول/ إسماعيل نشطان
الثاني/ وليد أحمد همدان
الثالث/ إسماعيل محمد المدي
خماسية القدم
كرة القدم الخماسية لفريق الأمانة المركز الأول وهم (محمود الزبيدي-جابر العنز-عدنان السماوي-محمد عبدالله-عيبان المرقب-محمد الحميدي-وليد يحيى الحرثي).
رافق وزير الشباب خلال الزيارة الإخوة عبد السلام عاطف وكيل قطاع التخطيط وكيل قطاع الرياضة القائم بالأعمال عبدالله الدهبلي ووكيل أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي والوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني وعبدالله عبيد مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة وعزيزة نعمان مدير إدارة التدريب والتأهيل بصندوق المعاقين.
تصوير/عبدالرحمن حويس

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله