شهداء بينهم نساء بغارات اجرامية لطيران العدوان السعودي على عدد من المحافظات

الثورة نت/
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية ما أدى إلى سقوط شهداء بينهم نساء وأطفال ، وتدمير واسع في الممتلكات العامة والخاصة خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ثلاث نساء وأربعة أطفال استشهدوا في غارة لطيران العدوان استهدفت منزل المواطن جماعي مشعشع في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة ، كما استشهد مواطن في غارة مماثلة للطيران على الخط العام بمنطقة مران مديرية حيدان في محافظة صعدة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات شمال معسكر العمري وغارة على مدارس العمري بمديرية ذباب محافظة تعز ، كما شن أكثر من 20 غارة ومئات صواريخ الأباتشي في محاولة لتغطية تحركات مرتزقته باتجاه ذباب .

وبيّن المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على تبة الرباح في مديرية نهم محافظة صنعاء و غارة على منطقة الكمب في مديرية الضحي بمحافظة الحديدة و غارة أخرى على مديرية الدريهمي ، كما شن 11 غارة على مديرية الصليف من ضمنها صواريخ أطلقت من البوارج الحربية التابعة للعدوان .

وذكر المصدر أن منطقة آل الشيخ بمديرية منبه تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي

في حين شن طيران العدوان خمس غارات على مفرق باقم مستخدما قنبلة عنقودية في إحداها ، كما شن ست غارات على معسكر الصيانة بالعاصمة صنعاء و غارة على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على الربوعة في عسير ووفر غطاءً جوياً مكثفاً خلال محاولة التقدم باتجاه منفذ علب الحدودي .

قد يعجبك ايضا