طيران العدوان يرتكب مجزرة جديدة بحق المدنيين بالحديدة

استشهاد 3 نساء و4 أطفال ومواطن في حيدان بصعدة

ارتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي مجزرة جديدة في محافظة الحديدة حيث استشهد 3 نساء و4أطفال، ونجا طفل واحد في غارة شنها الطيران على منزل المواطن جماعي مشعشع في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.
وصرح مصدر عسكري لـ(سبأ) إن طيران العدوان شن غارة على المنزل الذي كان يحتوي النساء والأطفال متعمدا ارتكاب مجزرة بشعة في حق الطفولة والإنسانية.
وأشار المصدر إلى أن العدوان واصل اعتداءاته الإجرامية في محافظة الحديدة، حيث شن طيرانه غارة على منطقة الكمب في مديرية الضحي وغارة على مديرية الدريهمي، و11 غارة على مديرية الصليف، فيما قصفت البوارج البحرية التابعة للعدوان منطقة الصليب بالصواريخ.
كما استشهد مواطن أمس في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة مران مديرية حيدان في محافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن غارة على الخط العام بمنطقة مران غربي مديرية حيدان ما أدى إلى استشهاد مواطن وتضرر الممتلكات الخاصة والعامة .
وأشار المصدر إلى أن منطقة آل الشيخ بمديرية منبه تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدفت منازل ومزارع المواطنين والطرق .
وفي تطور جديد أشن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أمس سبع غارات جوية استهدفت عدداً من المناطق بمديريات محافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم شن غارتين بقنابل عنقودية على قرية غرابق بمنطقة مران في مديرية حيدان ، وغارة استهدفت سيارة مواطن في منطقة العطفين بمديرية كتاف .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقتي مندبة وآل الصبحان بمديرية باقم خلفت اضراراً بالغة بممتلكات المواطنين .
كما عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم مساء أمس شن غاراته الإجرامية على العاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بأمانة العاصمة  أن طيران العدوان استهدف منطقة نقم بمديرية آزال بثلاث غارات.
ولفت إلى أن القصف تسبب بأضرار بالغة بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان ما يزال يحلق بكثافة على علو منخفض في سماء العاصمة مع فتح حاجز الصوت.

قد يعجبك ايضا