إتلاف 605 كراتين سجائر مهربة بقيمة 45 مليون ريال في الحديدة

 

الثورة نت/..
أتلفت الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بالحديدة اليوم 605 كراتين من السجائر المهربة التي لا تحمل طابع البندرول بقيمة 45 مليون ريال.

وخلال الإتلاف أشاد وزير المالية الدكتور صالح شعبان بجهود الأجهزة الأمنية بالمحافظة والجهات ذات العلاقة في ضبط السجائر المهربة والتي تأتي في إطار جهود مكافحة التهريب وضبط المهربين.

وثمن جهود منتسبي الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار .. مؤكدا الحرص على اتخاذ الإجراءات القانونية لمحاربة السلع المهربة بما من شانه حماية موارد الخزينة العامة للدولة.

فيما أشار مدير فرع مصلحة الضرائب بالحديدة محمد سيف الفقية ومدير ضرائب كبار المكلفين بالمحافظة جميل نايف الشرجبي إلى أن الكمية التي تم إتلافها ضبطت في النقاط الأمنية في عدد من مديريات المحافظة بعد حملات نفذتها الوحدة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية خلال سبعة أشهر.

حضر الإتلاف وكيلا المحافظة عبدالرحمن الجماعي وعبدالجبار احمد محمد والقائم بأعمال رئيس مصلحة الضرائب طارق زيد مطهر ورئيس الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين وحيد الكبسي ومدير مكتب المالية محمد المنصور ومدير أمن المحافظة عبدالحميد المؤيد ونائب مدير الوحدة التنفيذية للضرائب بالحديدة جميل الشامي.

سبأ

قد يعجبك ايضا