الحباري يناقش مع عضو مجلس العموم البريطاني عراقيل عملية استيراد القمح

الثورة/ حسن شرف الدين

التقى عضو مجلس الشورى الشيخ يحيى الحباري عضو مجلس العموم البريطاني السيد اندرو ميشيل الذي غادر اليمن أمس بعد زيارته للاطلاع على الوضع الإنساني جراء استمرار العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني والتأكد مما يتم تناوله سياسيا على أرض الواقع.
وناقش اللقاء العراقيل التي يواجهها التجار في عملية الاستيراد وتحويلات العملات الصعبة لاستيراد القمح في ظل انقطاع تغطية البنك المركزي في صنعاء.. إضافة إلى مناقشة الأوضاع الإنسانية وآثار العدوان على المدارس والأطفال والمنشآت الحيوية والخدمية الأخرى.
ووعد عضو مجلس العموم البريطاني بالعمل الجاد مع مستوردي القمح من خلال مجلس العموم البريطاني من خلال الضغط على دول تحالف العدوان ليتم نقل السيولة الموجودة في البنوك المحلية إلى مراسليها في الخارج حتى تستطيع أن تضطلع بمسؤوليتها في تغطية الاعتمادات الخاصة بمادة القمح.
كما تطرق اللقاء إلى مناقشة الوضع الإنساني جراء العدوان الجائر والظالم والمتمثل بقتل أطفال ونساء اليمن وآخرها جريمة مدرسة الفلاح بمنطقة نهم ذهب ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى أبرزهم استشهاد الطالبة “إشراق” وزملائها والتي تدمى لها القلوب.
وعبر عضو مجلس العموم البريطاني عن أسفه لهذه الجرائم غير الإنسانية.. مؤكدا بأنه سيتم نقل معاناة الشعب اليمني إلى مجلس العموم البريطاني، إضافة إلى أنه سيعمل كل ما في جهده لحل مشكلة القطاع الخاص والبنوك المحلية اليمنية، وذلك لمعالجة المشاكل المتعلقة باستيراد    القمح.

قد يعجبك ايضا