رئيس الوزراء في حوار مع الثورة : لن نسلم بيانات المركزي او وثائق الأجهزة السيادية لجماعة غير مأمونة فهذه رقاب الشعب

مايجري في ذباب أسطورة سيكتب عنها التاريخ

حققنا إيرادات تفوق 400 مليار ريال 

الثورة نت /محمد ابراهيم

قال رئيس محلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور : إن حكومة الانقاذ الوطني جاءت من تحت قبة البرلمان المنتخب من الشعب اليمني، وأن لا شرعية لجماعة ارتبطت بتنظيم القاعدة وداعش وارتزقت على ابوب الخليج لقتل اليمنيين وتدمير كل مقومات حياتهم.
مؤكدا أن ما يجري في ذباب والساحل الغربي لليمن أسطورة من الانتصارات التي سيكاب عنها التاريخ ، وأن النصر حليف الجندي المجاهد الذي يحمل قضية الأرض والأنسان والهوية ، وليس من يقاتل من أجل المال والنفوذ والتبعية للخارج.
وأوضح دولة رئيس الوزراء في حوار صحفي خاص مع “الثورة” أن الحكومة تعمل بطاقة عالية لتنفيذ البرنامج العلمي والإنقاذي مركزة جهودها علة دعم وتعزيز صمود جبهات القتال في مواجهة العدوان ، وحل مشكلة تعثر رواتب موظفي جهاز الدولة .
لافتا الى أن حكومة الانقاذ حققت خلال ديسمبر 2016 م، إيرادات تجاوزت “400” مليار ريال يمني بين تحويلات رقمية وشبكات وسيولة نقدية من شأن هذه الكتلة إعادة حركة دورة العملية المالية للبنك المركزي اليمني.
وتطرق الحوار الى ملفات الوضع الاقتصادي ومسار الرواتب وأزمة السيولة وأبعاد نقل مهام البنك المركزي الى عدن ،وحصار اليمنيين من المشتقات والدواء والسفر للعلاج في الخارج ، وكذلك ملف الأمن والميدان العسكري في جبهات الدفاع عن الوطن وحقيقة مايجري في ذباب ، والشريط الساحلي.

قد يعجبك ايضا