سنبان يضرب موعدا مع رخمة في نهائي اليد بذمار

ذمار/عادل الطشي
خطف فريق شباب سنبان فوزا ثمينا وصعبا من أمام فريق سلام معبر في ثاني لقاءات الدور النهائي لبطولة كرة اليد المفتوحة لفئة العمومي لأندية ذمار في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على صالة الفقيد راويه المغلقة بمدينة الشهيد ذعفان الرياضية بنتيجة 32 هدفا مقابل 25 في ختام لقاءات فريق السلام بالبطولة.
المباراة جاءت مثيرة وساخنة منذ انطلاقتها وشهدت دقائق شوطيها الكثير من التكافؤ والندية بين الفريقين مع أفضلية نسبية للاعبي شباب سنبان بقيادة الثنائي عبدالله الحاشدي وجميل عنجر اللذان قادا هجمات فريقهما بكل تركيز مع استغلال خبراتهما الطويلة في ملاعب كرة اليد لإنهاء الشوط الأول بنتيجة 16 مقابل 11..
وفي الشوط الثاني استمرت الندية والتكافؤ مع حرص لاعبي شباب سنبان على الخروج بالفوز بأقل مجهود حرصا على الاحتفاظ باللياقة البدنية وعدم التعرض لأية إصابة لمواجهة اليوم الحاسمة والمصيرية لتحديد هوية بطل المحافظة أمام العملاق شباب رخمة.
حيث حسمت خبرات لاعبي سنبان نتيجة الشوط الثاني بـ16 هدفا مقابل 14 والذي شهد تحسنا كبيرا في أداء لاعبي سلام معبر بقيادة المدرب واللاعب محمد بلال الذين حاولوا اللحاق بنتيجة المباراة إلا أن صافرة الحكم كانت الأقرب لحسم النتيجة.
وتختتم البطولة عصر اليوم بإقامة اللقاء الثالث والأخير في الدور النهائي للبطولة والذي سيجمع فريقي شاب رخمة بقيادة الدولي عبدالعزيز منصر الفقيه مع شباب سنبان بقيادة الدولي عبدالله الحاشدي  حيث سيسعى كل فريق لإثبات أفضليته في البطولة وبالتالي التتويج بلقب وكأس المركز الأول كما سيتم تكريم الفرق الفائزة.
أدار لقاء الأمس تحكيما عبدالله عتيق الذماري وحسين العدادي في الساحة ومحمد حسين مثنى ميقاتيا وعبدالاله مسجلا عاما.

قد يعجبك ايضا