طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم

الثورة نت /
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم وتدمير البنية التحتية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” سقوط شهيدين من المواطنين وإصابة خمسة آخرين في غارة لطيران العدوان استهدفت منزلاً في صحراء اليتمة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف، كما استشهد طفلان وجرحت والدتهما في غارة لطيران العدوان على حي سكني في شارع الستين بمديرية التعزية محافظة تعز .

ولفت المصدر إلى أن مواطنين اثنين أصيبا في استهداف طيران العدوان بثلاث غارات مزرعة لأحد المواطنين في مديرية باجل بمحافظة الحديدة، كما شن أربع غارات على الدفاع الساحلي بمديرية الصليف بالمحافظة.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة غارتين على الخط العام أسفل مران بمديرية حيدان وغارة على منطقة السهلين بمديرية كتاف وخمس غارات على مديرية سحار، كما شن خمس غارات أخرى على مناطق متفرقة من مديرية باقم وألقى قنبلتين عنقوديتين على منطقة مندبة بالمديرية نفسها في حين تعرضت منطقتي آل عمر وآل الشيخ بمديرية منبه لقصف مدفعي وصاروخي سعودي.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على الوازعية بمحافظة تعز وأربع غارات على منطقة العمري بمديرية ذباب وخمس غارات على مديرية المخا استهدفت ثلاث منها قرية الجديد ، منوهاً إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا منطقة العمري في مديرية ذباب بقذائف تحوي قنابل عنقودية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج وغارتين على مديرية خولان الطيال وأربع غارات على منطقة غيلمة وجبل يام بمديرية نهم في محافظة صنعاء وغارتين على مديريتي حرض ومستبأ بمحافظة حجة كما شن خمس غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب فيما استهدف المرتزقة بصواريخ الكاتيوشا مناطق متفرقة من المديرية نفسها.

وحسب المصدر شن طيران العدوان أربع غارات، إحداها قنبلة عنقودية، على مناطق الساق والهجر وحيد بن عقيل في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة وغارتين على قرية قائم زبيد في جيزان.

وقال المصدر إن مرتزقة العدوان في مديرية المتون بمحافظة الجوف استهدفوا سوق الاثنين بمختلف الأسلحة لليوم الثاني على التوالي، كما استهدفوا بالمدفعية منزل أحد المواطنين في منطقة السرحات.

قد يعجبك ايضا