مواقع جديدة في نجران تسقط بيد الجيش واللجان الشعبية

الثورة / خاص
استمراراً لعمليات الردع العسكري والدفاع عن الوطن في جبهات ما وراء الحدود قامت قوات الجيش واللجان الشعبية باقتحام مواقع جديدة للعدو السعودي ومرتزقته في منطقة نجران وإلحاق المزيد من الخزي والإذلال بنظام آل سعود المتغطرس.
مصدر عسكري أكد لـ”الثورة” أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بفضل الله من تنفيذ عمليات تقدم واقتحام وسيطرة لأحد المواقع الاستراتيجية التابعة للجيش السعودي المعادي شرق رقابة “ظلم” بمنطقة نجران.
وأكد المصدر أن جيش العدو تكبد خسائر فادحة في أرواح جنوده وضباطه وعتادهم العسكري إضافة إلى إحراق مخزن أسلحة كبير في ذات الموقع.
ووزع الإعلام الحربي أمس مشاهد فيديو وصوراً لعملية الاقتحام.
وفي منطقة نجران أيضاً وزع الإعلام الحربي أمس مشاهد فيديو وصوراً لعملية نفذها الجيش واللجان الشعبية لاقتحام تبة “سلاطح” شرقي منفذ الخضراء , وتدمير آلية للجيش السعودي فضلاً عن اغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد .
ويواجه العدو السعودي حالة من الانهيار والسقوط سياسياً واقتصادياً إثر الفشل العسكري الذريع الذي مني به عدوانه الهمجي والغبي على اليمن مصدوما بصخرة الصمود اليمنية الصلبة والمسنودة بإباء وكبرياء شعب اليمن الرافض للتخلي عن هويته وجذوره أو الانسلاخ عن دينه وقيمه والتحول عبداً لأمراء وملوك ينتعلهم العدو الأمريكي والإسرائيلي لتدنيس المنطقة العربية .

قد يعجبك ايضا