المان يرصد 18 مليون يورو لضم تياجو


ذكر تقرير إخباري أمس الأربعاء أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رصد 18 مليون يورو لضم تياجو ألكانتارا لاعب وسط برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية.
وأشارت صحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها أمس إلى أن المان يونايتد يفكر جديا في ضم ألكانتارا ولن يواجه صعوبات نظرا لأن مقابل فسخ تعاقد اللاعب الصاعد مع البرسا يبلغ 18 مليون يورو.
وأوضحت الصحيفة أن ألكانتارا جدد تعاقده مع برشلونة منذ عامين وكانت قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده 90 مليون يورو يمكن أن تنخفض إلى 18 مليون في حالة عدم مشاركة اللاعب مع الفريق لعدد محدد من المباريات وهو ما حدث بالفعل.
وأضافت أن المان يونايتد لن يواجه أي مشكلة أيضا فيما يتعلق براتب ألكانتارا (22 عاما)¡ نظرا لأن صافي راتبه السنوي يصل إلى 1.8 مليون يورو وهو أمر لا يشكل أزمة لأي فريق أوروبي.
كما تطرقت الصحيفة إلى إمكانية سعي بايرن ميونخ لضم ألكانتارا لاسيما وأن بيب جوارديولا الذي سيتولى تدريب الفريق البافاري اعتبارا من الموسم المقبل¡ عول على هذا اللاعب دوما.
ومن المعروف أن ألكانتارا لم يشارك كأساسي مع البرسا خلال الموسم الحالي نظرا لأن مدرب الفريق تيتو فيلانوفا لا يعتمد عليه ولم يدفع بها في المباريات الهامة التي خاضها الفريق طوال الموسم¡ وهو ما يعتبر عاملا قويا يدفع اللاعب للرحيل¡ وفقا للصحيفة.

قد يعجبك ايضا