هزيمة (الحرب المادية)..!!

عامر محمد الفايق
يعمل العدوان على اليمن ومن ورائه الداعمون له والواقفون بجانبه من الداخل أو من الخارج على محاربة اليمنيين بكل الأساليب .. وحين وجدوا أنهم فاشلون مخفقون, عمدوا إلى استخدام (القتل والتدمير والبطش والتنكيل والتعذيب والتصفية والإبادة والجرائم والمجازر الجماعية والخنق الاقتصادي والحصار والحرب العسكرية).. كل ذلك.. (حرب مادية) ظالمة تحاول فرض إرادة من يملك القوة الاستراتيجية والترسانة الحربية الضخمة..
لقد انتهج العدوان ومرتزقته ومنافقوه (القتل والإبادة والسحل) وهدم البيوت الآمنة على رؤوس ساكنيها للكثير .. الكثير الكثير الذي لا يمكن وصف طريقته لبشاعته وتوحش من قاموا به لدرجة انعدام الإنسانية من مثل هؤلاء .. ولاتزال جرائمهم ترتكب هنا وهناك ونحن نختتم العام الثاني للعدوان.. لكنه.. بكله ليس إلا (أذى) و(محاولات).. ومحاولات لكسر صمود اليمنيين واستبسالهم.. الذين في المقابل لن يكونوا إلا شهداء عند ربهم يرزقون .. ومكر أعدائهم وحربهم وعدوانهم إلى بوار وضلال..
ومن (الحرب المادية) .. الحصار.. المفروض على اليمن براً وبحراً وجواً يمنعون فيه دخول السلع الأساسية والبضائع والمشتقات النفطية والدواء وكل الواردات والصادرات .. ومصادرة مستحقات الإيرادات السيادية ومصادرة الأملاك وتأزيم المال والسيولة ومصادرة العملة بل محاولة إيقاف سير الاقتصاد وعجلته .. بكله.. إضافة إلى دعم الحرب المادية الداخلية .. بالمال والسلاح والرجال من كل الجنسيات.. واستيراد القاعدة وداعش بالنيابة تارة وأخرى من من فقدوا دينهم ودنياهم وباعوا أعراضهم بثمن بخس .. والخارجية باستخدام أحدث الأسلحة الأمريكية والأوروبية المحرمة والممنوعة دولياً ..
المنافقون في الداخل والخارج يمتنعون أيضاً عن إيرادات الدولة والمنافقون يقبضون الثمن مستهينين بالأعراض من أجله..من أجل المال المدنس الحرام.. ويحاربون اليمن وأهله في لقمة عيشه… لكنهم يفشلون مع كل ذلك.. يخسرون .. يهربون ..تتعرى وجوههم المزيفة وعدوانهم الفضيع وطمعهم الهالك لنفسه..
إن من الحرب المادية أيضاً ومن (الحرب العسكرية) احتلال بعض المحافظات الجنوبية والزحوفات المتكررة من الجهات الأربعة (للخارطة اليمنية) .. وجبهات مارب وميدي وباب المندب وكهبوب وغيرها لازالت مستمرة نعم.. لكنها لازالت تمنى بالهزيمة النكراء والخسارة الفادحة..لصمود أسطوري مادي ليس له مثيل من قبل الجيش واللجان الشعبية..
أيضاً الحد الشمالي على طريق رد الصاع صاعين يمضي الجيش واللجان الشعبية بكل قوة لاستهداف المواقع المهمة للعدو وبزحوفات ذكية لدك أوكار العدو ومرتزقته بكل قوة .. وأيضاً استخدام القوة الصاروخية والتي حققت ولاتزال نتائج وأهدافاً باهرة.. ذوداً عن الوطن وعزة وكرامة اليمنيين..
وبرغم كل المحاولات واستخدام شتى الوسائل.. إلا أنهم لايزالون يمنون بالهزيمة ولم يحققوا شيئاً ولازال رجال الرجال والشعب بكله.. صامدين ثابتين يواجهون كل المخاطر من (حرب مادية).. من (إبادات وتصفيات وحصار وحرب عسكرية) بكل ما يستطيعون ولازال الله مع اليمنيين .. واليمنيون متمسكون بحبل الله ومستلهمون الصبر منه .. سبحانه..
aalfaiq975@hotmail.com

قد يعجبك ايضا