غداً التحقيق أمام التقرير والحوار امام الاستطلاع ببطولة الصمود الإعلامي

الثورة نت/..

يتطلع فريق التحقيق لمواصلة تألقه عندما يواجه غداً فريق التقرير الذي يخوض أولى مبارياته في بطولة كأس الصمود الإعلامي لكرة القدم الخماسية المقامة بوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمشاركة خمس فرق وتنظمها بالتعاون مع الاتحاد العام للرياضة للجميع.

ففي الجولة الثانية من المنافسات يدخل التحقيق المباراة الأولى وهو في صدارة ترتيب فرق البطولة بثلاث نقاط بعد أن حقق في الجولة الماضية فوز كاسح على فريق الحوار الصحفي بثمانية أهداف مقابل هدف ، فيما يخوض فريق التقرير أولى مبارياته في البطولة غدا ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره.

وفي المباراة الثانية للجولة ذاتها غدا ، يأمل فريق الحوار الصحفي تضميد جراحه وتعويض خسارته في الجولة الأولى والابتعاد عن المركز الأخير وذلك عندما يواجه فريق الاستطلاع ثاني الترتيب والمنتشي بفوزه على فريق الخبر في الجولة الماضية ويسعى لاستغلال الروح المعنوية للاعبيه لتحقيق نصر جديد في البطولة يقوده لاعتلاء الصدارة في حال تعثر فريق التحقيق.

في سياق متصل أقرت اللجنة المنظمة للبطولة إحالة الاحتجاج المقدم من فريق الخبر ضد فريق الاستطلاع إلى الاتحاد العام للرياضة للجميع المشارك في تنظيم البطولة للبت فيه والرفع للجنة لاتخاذ القرار المناسب.

سبأ

قد يعجبك ايضا