القبض على لص متهم بسرقة ربع مليار ريال في الحديدة

الحديدة / أحمد كنفاني

القت ادارة البحث الجنائي بمحافظة الحديدة على المتهم بسرقة شركة شماخ التجارية الواقعة في شارع الميناء بعد 12 ساعة من تلقي البلاغ بالسرقة.
وأوضح مدير قسم التحريات بادارة البحث الجنائي بالحديدة الرائد عبداللطيف الشيخ أن الادارة تلقت بلاغا مساء الاربعاء الماضي من قبل  مجموعة شماخ التجارية بسرقة 20مليونا و800 الف ريال يمني ومليون و208 آلاف و226 ريالا سعودياً وكذا 64 الفا و463 دولارا و5 آلاف و80جنيهاً استرلينياً من فرع شركتها بمديرية الميناء.
واشار الشيخ الى انه وفور تلقي البلاغ بالسرقة تم الانتقال الى مسرح الجريمة والمعاينة واجراء التحريات وتم القاء القبض على المتهم (خ.ا.ع.ب).
ولفت الى انه بعد مرور 12 ساعة على البلاغ تم ضبط المتهم وبعد التحقيق معه اعترف بواقعة السرقة وتم الانتقال الى مكان المسروقات واستعادة المبالغ كاملة. وأكد مدير قسم التحريات انه يجري حاليا استكمال بقية الاجراءات القانونية بحق المتهم لاحالته الى القضاء لينال جزاءه الرادع.
من جهته عبر الحاج أحمد سالم  شماخ مدير المجموعة عن شكره للأجهزة الأمنية والمسؤولة بالمحافظة وعلى الجهود التي بذلتها في استعادة ما تم سرقته من مبالغ  وقيامها بواجبها على اكمل وجه.

قد يعجبك ايضا