التحقيق الصحفي يتوج ببطولة كأس الصمود الإعلامي

 

الثورة نت/..
توج فريق التحقيق الصحفي بلقب بطولة كأس الصمود الإعلامي لكرة القدم الخماسية التي نظمتها على مدى أكثر من أسبوعين وكالة الأنباء اليمنية سبأ بالتعاون مع الاتحاد العام للرياضة للجميع، وبمشاركة خمس فرق وجرت منافساتها بنظام الكل مع الكل من دور واحد.

جاء تتويج التحقيق عقب فوزه على فريق الخبر بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة الختامية للجولة الخامسة والبطولة والتي جرت بينهما اليوم، حيث أنهى التحقيق الشوط الأول متقدما بهدف خالد الثور حينما استغل خطأ دفاعي وأودع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني ضاعف التحقيق النتيجة بهدفين جاء الأول بأقدام لاعب الخبر حاتم محمد حاتم بالخطأ في مرماه قبل أن يختتم لاعب التحقيق عمر فارع ثلاثية فريقه لتعلن بعد ذلك صافرة حكم المباراة إبراهيم الزلب ختام منافسات البطولة بتتويج التحقيق بكأس البطولة بعدما رفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الأول، فيما أنهى فريق الخبر مشواره في البطولة محتلاً المركز الرابع قبل الأخير بثلاث نقاط.

وكانت الجولة الخامسة انطلقت السبت الماضي بمباراة جمعت فريقي التقرير والحوار الصحفي وانتهت بالتعادل بهدف لمثله ليحرز التقرير المركز الثاني بسبع نقاط يليه الحوار ثالثاً بخمس نقاط، فيما تذيل فريق الاستطلاع ترتيب الفرق بنقطتين.

ومن المقرر اختتام البطولة رسمياً الخميس القادم بمباراة استعراضية وتكريم الفائزين بألقاب البطولة، حيث سيتم تكريم البطل فريق التحقيق ووصيفه فريق التقرير وبقية الفرق المشاركة بالإضافة إلى تكريم هداف البطولة لاعب فريق التقرير جمال الخولاني (6 أهداف)، وأفضل لاعب، وكذا الفريق المثالي.

حضر المباراة الختامية رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) رئيس التحرير ضيف الله الشامي، وعدد من مسئولي الوكالة.

سبأ

قد يعجبك ايضا